- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

آلية جديدة في تعدد اللاعبين للعبة جراند ثفت أوتو 5 والتحديثات الجديدة للعبة grand theft auto

هي لعبة من عالم مفتوح ملئ بالأكشن والمغامرة وهي من أكثر الألعاب ترقباً، لكونها من أكبر الألعاب الضخمة التي صدرت منصات ألعاب الفيديو مؤخراً، تلعب جراند ثفت أوتو 5 على تجميع عناصر السيارات وقياداتها وتفاعل اللاعبين في ولاية سان أندرياس الخيالية الخلابة، فهي تمنح اللاعب التحرك بحرية في أنحاء المدينة.

طريقة لعبة جراند ثفت أوتو 5  

هي تعتمد على سرقة السيارات الكبرى، ويمكن للاعب التجول في الشواطئ والبراري والجبال ومنطقة “سالتون البحر” في كاليفورنيا، ويتيح لثلاثة افراد قابلية اللعب وهما مايكل وتريفور وفرانكلين، وهما مجرمون يتم الترابط بينهم واتمام المهمات معاً.
ومن الممكن خلال إتمام مهام القصة، إمكانية اللاعب بتحويل الشخصيات بين الشخصيات الثلاثة مما يجعل الثلاث يعملون بالإنجاز المطلوب أكثر، مثال لذلك: أن يقوم أحد منهم بالنزول من أعلى المبني ويقوم الأخر بتغطيته ببندقيته والثالث يقوم بالتحكم بالمروحية للهروب.
وبعيداً عن المهام التي يقوم به اللاعب فله الحرية الكاملة في التحويل بين الشخصيات الثلاثة وعند التحويل إلي شخصية واحدة يتم تكبير الكاميرا بعيداً عن شخصيتك وتنزل إلي الشخص الذي تم اختياره مثل نمط جوجل إيرث.
كما يمكن للاعب سرقة ماكينات الصرف الألي، كما يمكن للاعب الاشتراك في أنشطة القفز والغوص والغولف واليوغا والجيم، فلكل شخصية ستكون لها هوايتها المفضلة الخاصة به.
كما من الممكن تخصيص ملابس لكل شخصية، كذلك جراند ثفت5 تحتوي على أكبر تشكيلة من الشاحنات والسيارات والمروحيات والدراجات الهوائية.

تعدد اللاعبين للعبة جراند ثفت 5

يعد تعدد نمط اللاعبين على الفرق الموجود في ماكس باين3، عند اللعب بتعدد اللاعبين تعد اللعبة الانتقال من مرحلة إلى أخره تلقائياً، كذلك تدع جراند ثفت5 الاعبين من إنشاء فريق خاص بهم مع أصدقائهم، أو الانضمام إلى فرق عامة، كما يمكن للاعب الانضمام إلى خمس فرق كحد أقصى.

#آلية #جديدة #في #تعدد #اللاعبين #للعبة #جراند #ثفت #أوتو #والتحديثات #الجديدة #للعبة #grand #theft #auto

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد