- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أبرز الأماكن التي يمكن زيارتها في مصر

في فصل الشتاء يسعى الجميع  إلى قضاء أيام الشتاء، في الأماكن التي تتميز بالدفئ، ويوجد في مصر عدد من المدن التي تتميز بالدفئ، ونرصد في التقرير التالي مجموعة من الأماكن الشتوية في مصر .

 الفيوم

من أقدم المدن في مصر، صمدت أمام اختبار الزمن بسبب موقعها، وطقسها الرائع، مما جعلها وجهة شتوية حتى يومنا هذا، تشتهر بالعجائب الطبيعية الخلابة والجميلة، وتضم العديد من المسارات والمحميات بما في ذلك “وادي الحيتان” و “الغابة المتحجرة” و “قرية تونس” الشهيرة.

1545671713 2368052851 0efd50a3b0 b

 الأقصر وأسوان

هاتان المنطقتان ليست مكانين للعقل ، فهما في أحد أكثر المواقع الجنوبية في مصر، مليئة بالثقافة والجمال ، وهناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها هناك، و مشاهدة شروق الشمس أو غروبها ، أو الذهاب إلى أحد المعابد العديدة لقضاء إجازة تاريخية.

الغردقة

إذا كنت ترغب في الذهاب للسباحة ، لكنك تشعر أن الجو بارد ، ولكن لا يزال بإمكانك السباحة فيها والاستمتاع بالطقس ، ومن بين تلك الأماكن الغردقة ،هناك مجموعة كبيرة من الفنادق التي ستوفر مقاعد في الصف الأمامي على البحر الأحمر ، وهو شيء يمكنك القيام به في الصباح ، ثم التوجه إلى المارينا ليلاً لبعض الترفيه ، أو حتى الرقص طوال الليل.

1545671736 hurghada 42216078 1513940372

 شرم الشيخ

أكبر منافس للغردقة في القائمة ، فهي تتمتع بنفس الطقس الرائع ، ومياه البحر الأحمر الصافية ، والنوادي الرائعة ، ولكن شرم الشيخ لها جعبتها، شرم قريبة جدا من واحدة من أفضل مناطق الغوص في العالم، وهذه النقطة الساخنة هي دهب ، مما يجعلها مركزا دوليا للغواصين ، والمتحمسين للحياة البحرية من جميع أنحاء العالم.

 مرسى علم

لديها أفضل ما في كل من شرم والغردقة ، نظرًا لكونها جنوب الأخيرة ، مما يجعل الطقس أكثر دفئًا ، وفي نفس الوقت بها بعض من أجمل أماكن الغوص في المنطقة ، المليئة بالبحيرات الجميلة والأزرق. المياه ، فلا عجب لماذا جعلها السياح الخيار الأول ، عاما بعد عام.

1545671758 marsa alam landscape

#أبرز #الأماكن #التي #يمكن #زيارتها #في #مصر

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد