- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أحكان: نجاح غاموندي جعلنا متيقنين أنه الشخص المناسب لقيادة اتحاد طنجة – طنجة 24

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أكد رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بتسيير نادي اتحاد طنجة، محمد أحكان، أن  التعاقد مع الإطار الأرجنتيني، ميغيل أنخيل غاموندي، تم بناء على قناعة من مسؤولي الفريق بأنه هو الشخص المناسب للإشراف على العارضة الفنية لـ”فارس البوغاز” في هذه المرحلة.

وأضاف أحكان، خلال الندوة الصحفية التي عقدتها اللجنة،  مساء الجمعة، أن “رؤيتنا لتجربة غاموندي مع مجموعة من الأندية الوطنية كانت ناجحة”، مبرزا أنه يبقى “المدرب الأنسب في هذه المرحلة، من خلال السياسة الذي سيعتمد عليها لقيادة الفريق”.

وبخصوص الوضعية المادية للنادي، قال رئيس اللجنة المؤقتة، “لا نخفي عليكم سرا، لحدود اللحظة خزينة الفريق فيها صفر درهم، تقلدنا المهام داخل نادي اتحاد طنجة بصفر درهم، وسايرنا المرحلة بدون ديون، لكن كل ذلك بتظافر جهودنا الذاتية”.

والثلاثاء الماضي، أعلن نادي اتحاد طنجة، عن تعاقده رسميا مع المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، للإشراف على الإدارة التقنية للنادي خلفا للفرنسي بيرنارد كازوني، بعقد يمتد لموسمين ونصف.

وسبق لغاموندي (55 سنة) أن درب عددا من الفرق الوطنية من أبرزها حسنية أكادير والمغرب الفاسي، واشتغل كمدير تقني لنادي الوداد البيضاوي، بالإضافة الى تجارب بالجزائر رفقة الشباب الرياضي لبلوزداد، واتحاد العاصمة، وتجارب أخرى في كل من الإمارات وتونس وجنوب إفرقيا، والأرجنتين.

#أحكان #نجاح #غاموندي #جعلنا #متيقنين #أنه #الشخص #المناسب #لقيادة #اتحاد #طنجة #طنجة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد