- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أحمد شوبير: خلينا ندعم المنتخب.. ومش وقت حملات وتكسير عظام – بلد نيوز

دعا الإعلامي أحمد شوبرت ، إلى ضرورة دعم المنتخب الوطني ، رغم هزيمة نيجيريا في المباراة التي جمعتهما الليلة ، الثلاثاء ، على ملعب رمدي أدجيا ، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من نهائي إفريقيا. الأمم. وفاز المنتخب النيجيري بالنقاط الثلاث الأولى وسيطر على مجموعته التي تضم كل من مصر والسودان وغينيا بيساو ، التي كان لها لقاء المجموعة الثاني في التاسعة.

وأضاف شوبرت أثناء تقديمه لبرنامج On Stadium: “يمكنك أن تخسر المباراة الأولى ثم تفوز بالبطولة. إنه شيء ممكن في عالم كرة القدم ، لكن عليك أن تكون إيجابيًا في النقد وتدعم الفريق. “

وتابع شوبرت: “حصلنا على المركز الثاني في المجموعة بنسبة 99٪ ، وشاهدنا جميعًا أداء السودان وغينيا بيساو ، مع احترامنا لهما ، الحملات والكسور ، لننهي مهمتنا ، وبعد ذلك سننهي مهمتنا. مساءلة.

وخسر منتخبنا الوطني في المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى منذ نسخة 2002 في مالي عندما خسر أمام السنغال بهدف سجلته لامينا دياتا..

كما خسر المنتخب المصري أول مباراة له في دور المجموعات لأول مرة منذ 6557 يومًا – 17 عامًا و 11 شهرًا وأسبوع واحد و 6 أيام..

وبحسب شبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة برصد الإحصائيات ، فقد خسر المنتخب المصري لأول مرة في دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية منذ الهزيمة 2-1 أمام الجزائر ، خلال نسخة 2004 في تونس. ، بعد 16 مباراة. بدون هزيمة..

#أحمد #شوبير #خلينا #ندعم #المنتخب #ومش #وقت #حملات #وتكسير #عظام #بلد #نيوز

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد