- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أحمد فتحى ينهى أزمة شارة المنتخب بأرض الملعب.. وحالة الطقس أهم التريندات – اليوم السابع

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع، حول موجز التريندات، وأهم الأخبار التي تم الحديث عنها خلال الساعات الأخيرة.

وتناول أول تريند الحديث عن اهتمام رواد مواقع البحث بمشهد من مباراة منتخب مصر والجابون، والتى ظهر فيها أحمد فتحي، لاعب بيراميدز وقائد منتخب مصر، أثناء منحه شارة قيادة منتخب مصر، لزميله محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، خلال مباراة الجابون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بعد مشاركة صلاح بديلا في الدقيقة 59 مكان محمد شريف.

وبدأ فتحى اللقاء أساسيا، وحمل شارة القيادة بصفته أقدم لاعبي المنتخب، وبمجرد نزول نجم ليفربول لأرض الملعب، توجه إليه أحمد فتحي، ليقلده شارة قيادة الفراعنة.

وتأهل المنتخب المصرى إلى المباراة الفاصلة لنهائيات كأس العالم 2022، بعد التعادل أمام منتخب أنجولا 2 / 2، فى الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم دون انتظار لنتيجة مباراة المنتخب أمام الجابون التي انتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة 2/1  ليتصدر قمة المجموعة بعد 6 جوالات برصيد 14 نقطة.

ومن المقرر إجراء قرعة بين المنتخبات الـ10 المؤهلة للمرحلة النهائية بين فرق التصنيف الأول، المغرب والجزائر وتونس ونيجريا والسنغال، والتصنيف الثانى مصر، ومالى، والكاميرون، والكونغو الديمقراطية، وغانا، خلال الفترة المقبلة وهناك مؤشرات على إجراء القرعة خلال شهر الفترة المقبل.

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم خلال الفترة من 21 إلى 29 مارس 2022 فى انتظار تحديد الموعد النهائى بشكل رسمى.

كما تناولت التغطية توقعات حالة الطقس، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء، حيث انخفاض درجات الحرارة ليسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا فيسود طقس لطيف على كافة الأنحاء فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الأربعاء يشهد أمطارا متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا، على مناطق مطروح والإسكندرية ودمياط وبورسعيد والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية والغربية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة صباحا على مناطق متفرقة من جنوب الدلتا والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

#أحمد #فتحى #ينهى #أزمة #شارة #المنتخب #بأرض #الملعب #وحالة #الطقس #أهم #التريندات #اليوم #السابع

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد