- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أحمد فهمي: مش بضايق لما بيقولوا أحمد حاتم لايق على هنا الزاهد بالبلدي | BeLBaLaDy

أكّد الفنان أحمد فهمي، عدم صحة الشائعات التي زعمت وجود أزمة بينه وبين الفنان أحمد حاتم بسبب زوجته هنا الزاهد في فيلم قصة حب.

وأضاف خلال حواره ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة “القاهرة والناس”، مساء الخميس: “هنا الزاهد وأحمد حاتم لهم أكثر من عمل بعد فيلم قصة حب، ولو أنا مضايق من أحمد هخلي مراتي تمثل معاه كل الأعمال دي”.

وتابع: “مش بضايق لما بيقولوا أحمد حاتم لايق على هنا الزاهد أكثر مني في التمثيل ومش كل حد هيقول حاجة هعمل له قيمة وده كله كلام فاضي”.

وعبر عن سعادته حال مشاركته في أعمال مع النجوم كريم عبد العزيز وأحمد السقا واحمد حلمي.

وكشف فهمي، عن أنه أول من يبادر لمصالحة زوجته هنا الزاهد حال الاختلاف بينهم، قائلا: “لما بتخانق مع هنا أنا اللي بصالحها الاول وهنا مسيطرة جدا وأنا غلبان جنبها في البيت، ودي حاجة حلوة بحبها في البيت”.

belbalady | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” بوابة الشروق “

#أحمد #فهمي #مش #بضايق #لما #بيقولوا #أحمد #حاتم #لايق #على #هنا #الزاهد #بالبلدي #BeLBaLaDy

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد