- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أخبار مصر اليوم.. علماء فلك يتوقعون انشطار قارة إفريقيا وظهور محيط جديد فى المستقبل

نشر “اليوم السابع” خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار فى مقدمتها، علماء فلك يتوقعون انشطار قارة إفريقيا وظهور محيط جديد فى المستقبل، حيث أشار علماء فلك إلى أن عملية معقدة تحدث هذه الفترة في منطقة قاحلة شرق إفريقيا، قد تؤدي إلى انشطار القارة إلى جزأين ومولد محيط جديد بعد وقت طويل، وذكرت شبكة “إن بي سي نيوز” الإخبارية الأميركية، أن منطقة العفر في شرق إفريقيا، التي تعد من أكثر الأماكن حرارة على وجه الأرض، تضم نقطة التقاء 3 صفائح تكتونية.

ترامب يشيد للسيسى بالجهود المصرية تجاه القضية الليبية.. ويرفض التدخلات الأجنبية

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب”.

 

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاتصال تناول آخر مستجدات القضية الليبية، حيث استعرض السيد الرئيس موقف مصر الاستراتيجي الثابت تجاه القضية الليبية، الهادف الي استعادة توازن اركان الدولة والحفاظ على مؤسساتها الوطنية، ومنع المزيد من تدهور الاوضاع الامنية وذلك بتقويض التدخلات الأجنبية غير المشروعة في الشأن الليبي التي لم تزد القضية سوي تعقيدا وتصعيدا حتي باتت تداعيات الازمة تؤثر على الامن والاستقرار الاقليمي بأسره.

العثور على جثمان نور سعد بين الصخور ببلطيم

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، أنه تابع أعمال البحث عن جثمان نور سعد كلش الطالب الجامعي، والذى تم العثور عليه بين الصخور بمصيف بلطيم.

علماء فلك يتوقعون انشطار قارة إفريقيا وظهور محيط جديد فى المستقبل

أشار علماء فلك إلى أن عملية معقدة تحدث هذه الفترة في منطقة قاحلة شرق إفريقيا، قد تؤدي إلى انشطار القارة إلى جزأين ومولد محيط جديد بعد وقت طويل، وذكرت شبكة “إن بي سي نيوز” الإخبارية الأميركية، أن منطقة العفر في شرق إفريقيا، التي تعد من أكثر الأماكن حرارة على وجه الأرض، تضم نقطة التقاء 3 صفائح تكتونية.

رئيس مجلس النواب: جلسة سرية لنظر موضوع هام بعد ربع ساعة

قال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن البرلمان سيعقد جلسة سرية بعد ربع ساعة لمناقشة موضوع هام.

إنفو جراف.. أغلى الراحلين فى تاريخ برشلونة

استغنى فريق برشلونة الإسبانى، عن العديد من اللاعبين مقابل قيمة مالية ضخمة خلال السنوات الأخيرة، حيث يأتي النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، في صدارة قائمة أغلى النجوم الراحلين عن الفريق الكتالونى على مدار التاريخ، بعدما رحل نجم السليساو لصفوف نادى العاصمة الفرنسية في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائى في عقده مع الفريق الكتالونى، وجاءت قائمة أغلى صفقات البيع في البارسا

كوميديا.. “الكولونيل قنونو”..في وثائقيات شريف عارف “حقيقة في دقيقة”

يستعرض الكاتب الصحفي شريف عارف في حلقاته الوثائقية “حقيقة في دقيقة” على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم جانباً من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول شخصية وتصريحات العقيد طيار محمد قنونو المتحدث لما يسمى بحكومة الوفاق الليبيبة.

رئيس وزراء بريطانيا: نتائج تجربة لقاح أسترا زينيكا “إيجابية للغاية”

وصف رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، النتائج الأولية للتجارب السريرية على لقاح تنتجه شركة أسترا زينيكا لمرض فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 بأنها “أنباء إيجابية للغاية”، وقال جونسون على تويتر فى تغريدة نشر فيها رابطا للبيانات “هذه أنباء إيجابية للغاية. تهنئة لأبرز علماء وباحثى العالم فى جامعة أكسفورد”.

القرآن “كتالوج” والإسلام آخر “نظام تشغيل” للبشرية.. “همسات تربوية” مع الدكتور شيرين حلمى

“الله خلق الأكوان من أجلنا فكنا بها عنه غافلين، والرسالة الأولى التى خلق الله البشر من أجلها وسخر كل شىء لخدمتهم للتعرف على ذاته ولكن البشر غافلين”.. هذا ملخص الحلقة الأولى من برنامج “همسات تربوية”، مع الدكتور شرين حلمى، الذى يعرض على قناة اليوم السابع.

الجيش الليبى ينشر فيديو لدوريات الضفادع البشرية خلال تأمين سواحل ليبيا

نشرت شعبة الاعلام الحربى التابعة للجيش الليبى، الاثنين، مقطع فيديو لدوريات القوات الخاصة ( الضفادع البشرية) بالقوات البحرية التابعة للجيش الليبى والتى تقوم بجولات استطلاعية فى سواحل مدن راس لانوف وسرت.

“عشان بيضايق عنينا ” أزمة كبيرة بسبب مايوه شرعى فى الساحل.. فيديو

يبدو أن أزمات المايوه الشرعى، ستكون هى حديث السوشيال ميديا خلال الأيام القادمة، ففى إحدى قرى الساحل الشمال، وقعت أزمة بين نزلاء الشاليهات، اعتراضا من البعض على نزول امرأة، من إحدى الملاك، لحمام السباحة، بالمايوه الشرعى، تسببت فى وصول الخلاف إلى الأمن، بزعم أن المايوه الشرعى “شكله وحش”.

عماد متعب يكشف كواليس اتهام زوجته ووالدتها بالعنصرية.. فيديو

نفى عماد متعب، لاعب النادى الأهلى والمنتخب المصرى الأسبق، ما تم تداوله بشأن تنمر زوجته يارا نعوم، وعنصريتها تجاه إحدى النزلاء فى أحد فنادق الغردقة، بعدما انتشر “بوست” على منصة التواصل الاجتماعى، يزعم قيام زوجته، ووالدتها، بالتعامل بعنصرية شديدة مع إحدى خادمات النزلاء فى الفندق.

الخطيب يرفض استكمال اجتماع الكاف.. اعرف السبب

رفض محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى استكمال اجتماع الاتحاد الأفريقى كاف، الذى أقيم صباح اليوم على طريقة الكونفرنس كول لاستشعاره الحرج، خاصة أن الملف الذى تتم مناقشته يخص ناديه بالدرجة الأولى، حيث ناقش الاجتماع مكان إقامة نهائيات بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد اعتذار الكاميرون، فى الوقت الذى يتواجد الأهلى برفقة 3 اندية أخرى فى دور نصف النهائى وهى الزمالك والرجاء المغربى والوداد المغربى.

زوجة المنتصر بالله: حالته مستقرة ولا يعلم بوفاة الفيشاوى ورجاء الجداوى

قالت السيدة عزيزة كساب زوجة الفنان الكوميدى المنتصر بالله أن حالته الصحية مستقرة وتحسنت عن ذى قبل، وأوضحت زوجة الفنان الكبير فى تصريحات خاصة لليوم السابع أنه أوقف جلسات العلاج الطبيعى منذ فترة بسبب أزمة فيروس كورونا ولا يخرج من البيت، مؤكدة أن حركته بسيطة ويقضى أغلب الوقت نائماً، وتابعت زوجة المنتصر بالله قائلة:” طبعا هو نفسياً متأثر بسبب قعدة البيت لأنه مكانش بيقعد وكانت حياته كلها حركة ونشاط وشغل، لكن بنشكر ربنا على استقرار حالته”

الأزمة فى طريقها للانحسار.. مستشفى إسنا للحجر تسجل صفر إصابات بكورونا × 72 ساعة

استمراراً لسلسة المفاجآت السعيدة فى مستشفيات العزل الصحى بمحافظة الأقصر، كشف الدكتور حسام فتحي، مدير الطوارئ والمتحدث الرسمى لمستشفى إسنا للحجر الصحى، عن استمرار حالة الانخفاض فى معدلات الإصابة والإشغال للمصابين بكورونا داخل المستشفى، حيث ارتفعت أعداد الشفاء بالمستشفى حتى الآن لـ1033 حالة شفاء منذ فتح المستشفى للحجر الصحى، كما تم إجراء 16 عملية ولادة داخلها خلال الشهور الماضية.

المخرج عمر زهران يروى تفاصيل معاناته لأداء صلاة الفجر فى مسجد “غير نظيف

روى المخرج عمر زهران، تفاصيل، زيارته لأحد المساجد، فى احدى المناطق الراقية بالقاهرة، حيث أراد زهران أن يؤدى صلاة الفجر فى المسجد، ولكن صُدم بسبب الحالة التى وجد عليها المسجد، وعلق زهران عبر حسابه على فيس بوك قائلا:  “اعلم جيدا ان هذا البوست قد لايروق للبعض وأتمني ألا يساء فهمه على الاطلاق وألا يتم التعامل معه بنوع من الحساسية المفرطه والغير محسوبه فمن الأجدر بنا جميعا كمصريين أن نلتفت لبعض السلبيات ونتعامل معها بروح الحب والخوف والانتماء لبلدنا.

 

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد