- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أخبار مصر.. تطبيق الأسعار الجديدة للكهرباء يوم الخميس المقبل

نشر اليوم السابع المزيد من الأخبار والتقارير الهامة على مدار الساعات القليلة الماضية، أبرزها تصريح وزير الكهرباء لليوم السابع، بشأن تطبيق الأسعار الجديدة للكهرباء يوم الخميس المقبل، فضلاً عن تقارير سياسية واقتصادية ورياضية وفنية متنوعة.

 

واقرأ في أخبار مصر

 

وزير الكهرباء لـ”اليوم السابع”: تطبيق الأسعار الجديدة الخميس المقبل
 

تبدأ وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة فى تطبيق أسعار شرائح الكهرباء الخاصة بالعام المالى 2021/2022، اعتبارا من الخميس 1 يوليو والتى تم الإعلان عنها خلال الموتمر الصحفى الخاص بالاعلان عن خطة الدولة لرفع الدعم حتى 2025 فى يوليو الماضي، في إطار خطة الدولة لتحرير سوق الكهرباء بهدف انخفاض تكلفتها انتاجها فى المستقبل.

 

9 تصريحات قادت حنين حسام إلى السجن المشدد 10 سنوات بتهمة الاتجار بالبشر
 

خاضت مغامرة غير مأمونة العواقب فكان جزائها سوءا بما صنعت يداها.. فلم تتخيل حنين حسام فتاة “التيك توك” يوما أن مجرد ظهورها في فيديو تدعو فيه الفتيات للانضمام إلي وكالة “الهرم” على تطبيق لايكي، سيقودها إلى السجن المشدد في سجن النساء بالقناطر بتهمة الاتجار في البشر.

 

سقوط ناظر مدرسة وعامل بحوزتهما شابو بــ 1.5 مليون جنيه قبل ترويجها بسوهاج
 

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، قبل قليل من إلقاء القبض على ناظر مدرسة إبتدائيه وعامل يقيمان بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، وذلك أثناء قيامهم بترويج كمية كبيرة من مخدر الشابو بلغت كيلو جرام تقريبا، وقدرت بحوالي مليون ونصف المليون جنيه.

 

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، جهودها فى مكافحة جرائم الاستيلاء على المال العام، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاستيلاء على المال العام، حيث تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من (مسئولى إحدى الهيئات الحكومية بالدقهلية) بقيام (أحد الأشخاص) بالاستيلاء على مبالغ مالية من أموال الهيئة بدون وجه حق بالمخالفة للقانون.

 

القبض على شخص صرف معاش جدته المتوفية لمدة 6 سنوات بتوكيل عام
 

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، جهودها فى مكافحة جرائم الاستيلاء على المال العام، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاستيلاء على المال العام، حيث تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من (مسئولى إحدى الهيئات الحكومية بالدقهلية) بقيام (أحد الأشخاص) بالاستيلاء على مبالغ مالية من أموال الهيئة بدون وجه حق بالمخالفة للقانون.

 

عاطل يقتل عشيقته ويضعها فى ثلاجة لحفظ الأسماك بالإسماعيلية
 

تمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على عاطل لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر ومحاولة التخلص من جثمانها.

 

وتلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، إخطاراً من المقدم محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية يفيد القبض على شاب مقيم بقرية أبو عطوة بدائرة مركز الإسماعيلية لاتهامه بقتل “عشيقته”.

 

الإسكان: تعديل الحد الأدنى لمنح التمويل العقارى ليصبح 5 سنوات بدلا من 7
 

وافق مجلس إدارة صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، خلال اجتماعه، برئاسة الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور بعض الأعضاء، والبعض الآخر من خلال تقنية الفيديو كونفرانس، على تعديل الحد الأدنى لمنح التمويل العقاري ليصبح 5 سنوات بدلا من 7 سنوات للعملاء من منخفضى ومتوسطى الدخل المتقدمين ضمن مشروعات مبادرة البنك المركزي المصري، مع الالتزام بالحد الأدنى والأقصى للدخل.

 

 

عائلة الرئيس الراحل أنور السادات تناشد المواطنين الدعاء لجيهان السادات
 

كشف عائلة الرئيس الراحل أنور السادات، عن مرور السيدة جيهان السادات حرم الرئيس الراحل أنور السادات بوعكة صحية داخلت على أثرها أحد المراكز الطبية الكبرى، داعين  المواطنين الدعاء لها بسرعة الشفاء، واليوم السابع من جانبه يتمنى لها شفاء عاجلا لا يغادر سقما :” سلامتك يا أم الأبطال”.

وأفادت مصادر بعائلة الرئيس الراحل أنور السادات لـ”اليوم السابع” أن السيدة “جيهان” كانت في رحلة علاج بالولايات المتحدة الأمريكية في رحلة علاج منذ فترة وعادة منذ شهرين” مشيرا إلى أنها مرت بأزمة صحية منذ أيام ودخلت على أثرها أحد المراكز الطبية الكبرى

 

“النقد الدولى” ينتهى من مراجعة البرنامج الاقتصادى لمصر ويتيح صرف 1.7 مليار دولار.. الصندوق يشيد بإجراءات الشفافية.. وزير المالية لـ”اليوم السابع”: نتلقى الأموال خلال أسبوع ونمضى بقوة فى مسيرة الإصلاح والتنمية

 

أعلن المجلس التنفيذى لصندوق النقد الدولى، اكتمال المراجعة الثانية والأخيرة لبرنامج الإصلاح الاقتصادى المصرى، والمدعوم بتمويل مدته 12 شهرًا، ما يسمح للقاهرة سحب 1.2 مليون وحدة حقوق سحب خاصة، بما يعادل نحو 1.7 مليار دولار، وبذلك يصل ما حصلت عليه مصر نحو 5.4 مليار دولار.

وأعلن صندوق النقد الدولى، قبل أسابيع، توصل بعثة الصندوق إلى اتفاق على مستوى الخبراء مع السلطات المصرية لاستكمال مراجعة الأداء الثانية والأخيرة فى إطار اتفاق الاستعداد الائتمانى بقيمة 5.2 مليار دولار.

 

سلامتك يا أم الأبطال.. عفت السادات يكشف تفاصيل الحالة الصحية لجيهان السادات
 

كشف الدكتور عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي، عضو مجلس الشيوخ، تفاصيل الحالة الصحية للسيدة جيهان السادات، مشيرا إلي أن السيدة جيهان السادات تمكث الآن بأحد المراكز الطبية الكبرى بعدما مرت بأزمة صحية شديدة ، والزيارة ممنوعة عنها بأمر الأطباء المعالجين”.

 

ارتفاع حرارة ورياح.. تعرف على خريطة الظواهر الجوية حتى الثلاثاء المقبل
 

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية المتوقعة من اليوم الخميس 24 يونيو 2021 إلى الثلاثاء 29 يونيو 2021،  حيث يشهد طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد ، مائل للحرارة على السواحل الشمالية،  لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد  .

 

حقيقة حضور مندوب مانشستر لقاء الأهلي والترجي لمتابعة ديانج.. مفاجأة منتظرة
 

كشف مصدر مُقرب من المالى أليو ديانج لاعب وسط النادى الأهلى هوية الوسيط المنتظر تواجده فى مقصورة ملعب السلام يوم السبت المقبل لمتابعة مباراة الأهلي والترجي في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد انتهاء مباراة الذهاب في رادس بفوز الأهلي بهدف نظيف.

 

 

الفريق أسامة ربيع: توقيع تسوية مع السفينة الجانحة قريبا ومغادرتها الأسبوع المقبل
 

قال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بتوسيع وتعميق وتطوير توسعة وازدواج 40 كم فى القناة، من أجل زيادة عدد السفن المارة في القناة، وتقليل مخاطر جنوح السفن، إذ تشارك في هذه العمليات 4 كراكات مصرية.

 

“ميركاتو صيفى” ساخن جدا فى الإيجيبشن ليج.. الزمالك يفتش فى الدفاتر القديمة لتعويض فرجانى ساسى والأناكوندا.. الأهلى يفتح ملف اللاعبين الأجانب لتدعيم الأطراف الهجومية.. وأندية الدورى تنتظر رديف القطبين

 

يبدو أننا على موعد مع ميركاتو ملتهب، في موسم الانتقالات الصيفية المرتقب، حيث بدأت أندية الدوري مبكراً البحث عن الصفقات الثقيلة وتدعيم صفوفها قبل نهاية الموسم، وخاصة الأهلي والزمالك، اللذان يقاتلان لحسم ملف التدعيمات سريعاً بلاعبين مميزين في ظل صعوبة المنافسة وتلاحم المباريات.

في القلعة البيضاء، يسعى مسئولو الزمالك لتعويض رحيل فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق وكذلك مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالاتا سراي، بينما يبحث الأهلي عن حلول عاجلة للمراكز التي أصبحت تمثل صداع في رأس الجهاز الفني بسبب كثرة الاصابات نتيجة ضغط المباريات وعدم توافر البدائل.

 

العثور على “مكافى” مبتكر برنامج مكافحة الفيروسات الشهير ميتا فى سجن ببرشلونة
 

قالت صحيفة “البيريوديكو” الإسبانية، إنه تم العثور على رجل الاعمال الأمريكى، جون مكافى، مبتكر برنامج مكافحة الفيروسات لأجهزة الكمبيوتر الذى يحمل نفس الاسم، ميتا فى زنزانة برايان 2 فى برشلونة.

 

“الإنتاج الحربى” تطلق “المبادرة القومية لإعداد كوادر رقمنة الصناعة”
 

عقدت وزارة الإنتاج الحربى، اليوم، مؤتمراً للإطلاق الرسمي للمبادرة القومية لإعداد كوادر رقمنة الصناعة بالتعاون مع شركة جنرال إليكتريك الرقمية “General Electric Digital” وشركة أيقن للتكنولوجيا الرقمية “IKEN”، وذلك بحضور المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي و هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، وقد أقيم المؤتمر بقطاع التدريب التابع للوزارة بمدينة السلام.

 

نتيجة الصف الثالث الإعدادى بمحافظة أسيوط 2021.. بالاسم ورقم الجلوس
 

اعتمد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، نتيجة الفصل الدراسي الثانى للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2020 / 2021 بنسبة نجاح بلغت 73.75% لكل من الطلاب النظاميين والمنازل والوافدين ونسبة بلغت 89.68 % للإعدادية المهنية.

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد