- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أخبار نادي الأهلي : صلاح معلقًا على مباراة القمة : “ممكن الأهلاوية يزعلوا مني” – سبورت 360

محمد صلاح – ليفربول – الدوري الإنجليزي

أكد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، أنه أعطى لاعبي الأهلي والزمالك، رأيه بشأن نتيجة مباراة القمة الأخيرة التي جمعتهما وانتهت بفوز “المارد الأحمر” 5-3، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت هذه النتيجة “موجة” كبيرة من السخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما دفع الجماهير للدخول في أزمة مع بعضهم البعض.

صلاح يعلق نتيجة القمة

وقال صلاح خلال حواره مع عمرو أديب على قناة “إم بي سي” فيما يخص مباراة القمة وتأثيرها على الزمالك: “لا أريد التدخل في هذا الأمور لأنه أمر حساس للغاية (يضحك)”.

وتابع: “تحدثت مع لاعبي المنتخب بعد هذه المباراة، لكنني أتوقع أن وجهة نظري ستغضب جماهير الأهلي، في النهاية النتيجة 5-3 فقط، وأعتقد أن ما جعل الأمور تأخذ صورة أكبر من حجمها هو وصول النتيجة إلى 5-1، قبل أن يقلص الزمالك الفارق ويصبح هدفين”.

قصص سبورت 360

وأتم: “وجهة نظري أن الأمر أخذ حجمًا كبيرًا، فالنتيجة ليست 5-0 وهي وجهات نظر في النهاية”.

ويقدم صلاح مستويات خرافية هذا الموسم رفقة ليفربول، حيث نجح في تسجيل 19 هدفًا وصناعة 8 أهداف خلال 20 مباراة خاضها بكافة المسابقات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

#أخبار #نادي #الأهلي #صلاح #معلقا #على #مباراة #القمة #ممكن #الأهلاوية #يزعلوا #مني #سبورت

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد