- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أخبار نادي الاتحاد: الانضباط تريح قلوب الاتحاديين قبل بداية الدوري السعودي – سبورت 360

- الإعلانات -

أنمار الحائلي- رئيس نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، عن قرار يثلج قلوب جماهير الاتحاد قبل بداية منافسات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين غدا ضد الفيحاء.

قرار جديد من لجنة الانضباط حول خصم نقاط من الاتحاد

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه أندية الاتحاد والاتفاق والقادسية تلقت خطابا رسميا من لجنة الانضباط يفيد بأنه أيام الإجازات كعيد الأضحى المبارك لا تحتسب ضمن مهلة تسديد المستحقات على العميد.

وأضافت الصحيفة أنه المهلة الأخيرة لإدارة نادي الاتحاد من أجل تسديد مستحقات الاتفاق والقادسية 17 أغسطس الجاري وبعدها سيتم خصم النقاط من العميد لبطولة الدوري السعودي.

وكانت لجنة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم منحت الاتحاد مهلة أخيرة من أجل تسديد مستحقات الفيصلي والاتفاق والقادسية المتأخرة وإلا سيتم خصم نقاط من رصيده للموسم الجديد.

قصص سبورت 360

يشار إلى أنه إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي تعمل على سداد ديون بأكثر من 120 مليون ريال سعودي لوزارة الرياضة من أجل تسجيل الصفقات الجديدة أبرزها صفقة البرازيلي إيجور كورونادو الذي لن يلعب غدا ضد الفيحاء لهذا السبب.

تعرف على سبورت 360 بلس

#أخبار #نادي #الاتحاد #الانضباط #تريح #قلوب #الاتحاديين #قبل #بداية #الدوري #السعودي #سبورت

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد