- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أرخص هاتف فى السوق.. أوبو تعلن عن إصدار جديد من Oppo A55 بإمكانيات أعلى – محتوى بلس

من اللحظة الاولى التى اطلقت فيها شركة “اوبو” اول هواتفها وهى تخطط لتكون من افضل شركات الهواتف فى العالم، وإستمراراً لروية الشركة لتقديم كل ما هو جديد فقد أعلنت شركة أوبو Oppo، عن هاتف مميز بتقنية الـ 5G، في شهر يناير الماضي، تحت عنوان Oppo A55، واليوم، أطلقت الشركة الصينية، طراز 4G فقط من الهاتف الذكي، ويحتوي هذا الإصدار الذي سينطلق إلى أسواق الهند على كاميرا أفضل بكثير وشحن أسرع.

أرخص هاتف فى السوق.. أوبو تعلن عن إصدار جديد من Oppo A55 بإمكانيات أعلى
أوبو Oppo A55

مواصفات هاتف أوبو Oppo A55 4G

– معالج ثماني النواة.

– إنتاج شركة ميدياتك من نوع Helio G35.

– بدقة تصنيع 12 نانومتر.

– بالاضافة الى ثمانية أنوية Cortex-A53 و PowerVR GE8320 GPU.

– والهاتف يأتي بذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 4 جيجابايت.

– internal storage مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

والهاتف يأتي بكاميرا رائدة مدعومة بمستشعر 50 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية، يمكنها تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل و 30 إطارًا في الثانية، متصلة بمستشعرين بدقة 2 ميجابيكسل لتصوير العمق والماكرو، يضم الهاتف كاميرا أمامية بمستشعر بدقة 16 ميجابكسل.

أرخص هاتف فى السوق.. أوبو تعلن عن إصدار جديد من Oppo A55 بإمكانيات أعلى
شركة اوبو

بطارية هاتف أوبو Oppo A55 بتقنية الجيل الرابع

ومن المقرر أن تدعم الشركة هاتفها الجديد والتى اطلق عليه البعض الهاتف الـ “التجارى” الجديد من اوبو ببطارية بقوة 5000 مللي أمبير، يدعم الشحن السريع بقوة 18 وات، وتدعى أوبو أن الهاتف سيتم شحنه بشكل أسرع، أي ما يصل بنسبة 17٪ في غضون 15 دقيقة، وإلى 33٪ خال 30 دقيقة، وسوف يحافظ الشحن الليلي المحسن على البطارية بنسبة 80٪ أثناء النوم وينهي عملية الشحن في الصباح.

وفيما يتعلق بسعر هاتف “اوبو” الجديد وطريقة الحجز، فقد اعلنت الشركة إن الهاتف متاح حاليا للحجز المسبق في الهند، حيث سيصل الإصدار بسعة 4 + 64 جيجابايت في 3 أكتوبر الجاري، مقابل سعر 210 دولار (أي ما يعادل 3300 جنيه مصري)، وستطلق الشركة طرازا آخر بسعة أعلى في 11 أكتوبر، سيتوفر مقابل 235 دولار (أي ما يعادل 3600 جنيه مصري)، وسعة تخزين تبلغ 6 + 128 جيجابايت.

#أرخص #هاتف #فى #السوق #أوبو #تعلن #عن #إصدار #جديد #من #Oppo #A55 #بإمكانيات #أعلى #محتوى #بلس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد