- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أردوغان يعارض إدراج باكستان ضمن قائمة الارهاب

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

- الإعلانات -

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الجمعة 14 فيفري 2020، معارضته لتصنيف باكستان ضمن القائمة السوداء لتمويل الإرهاب.
وقال أردوغان أمام البرلمان الباكستاني بعد يوم من وصوله إلى إسلام اباد ”سندعم باكستان في اجتماعات مجموعة العمل المالي حيث تتعرض لضغوط سياسية”.
ووضعت المجموعة باكستان على (القائمة الرمادية) الخاصة بالبلدان التي تفتقر للضوابط الكافية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب. 

وفي أواخر العام الماضي أبلغت مجموعة العمل المالي، التي تتصدى لغسل الأموال، باكستان بأنها قد توضع في القائمة السوداء إذا استمرت في عدم تطبيق القيود الكافية لمكافحة تمويل الإرهاب. 
وتجتمع المجموعة في فرنسا الأسبوع المقبل، ويمكن أن تبقى باكستان بمنأى عن القائمة السوداء بدعم من تركيا وحلفاء إسلام اباد التقليديين مثل الصين وماليزيا والسعودية، وتحتاج أي دولة لثلاثة أصوات على الأقل للإفلات من القائمة، وفق وكالة رويترز.



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد