- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أعضاء فرقة أغنية منتدى شباب العالم: سعداء بالمشاركة.. والحضور بمثابة صناعة للفن




أحمد علاء


نشر في:
الأربعاء 12 يناير 2022 – 7:34 ص
| آخر تحديث:
الأربعاء 12 يناير 2022 – 7:34 ص

عبّرت الفنانة إيمان الشريف عضو بالفرقة التي غنّت في افتتاح منتدى شباب العالم، عن سعادتها بالمشاركة في المنتدى للمرة الثانية، بعدما كانت قد شاركت في 2019.

جاء ذلك خلال مقابلة مع برنامج “التاسعة” الذي يُقدمه الإعلامي يوسف الحسيني على القناة الأولى، مساء الثلاثاء، حيث استضاف إلى جانبها، كلٌ من عضو الفرقة إيمي طه وأحمد كيكاوي.

وذكرت إيمي أنّها تشارك في المنتدى للمرة الأولى، موضحة أنها كانت تغني في الأوبرا ومركز الحرية للإبداع،

فيما أوضح كيكاوي أنه خريج مركز الإبداع الفني، والأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب، مؤكّدًا أنّ بدأ العمل بالمنتدى منذ إطلاق نسخته الأولى.

وأشار إلى أنّ أنتج الأغنية الافتتاحية للمنتدى، وأكّد أنّ اختيار المشاركين في العمل يتم وفقًا لمعايير متكاملة لكون المشارك في العمل واجهة سيغني أمام رئيس الجمهورية.
ولفت إلى أنّ حضور الفن في المنتدى أصبح صناعة على مستوى عالمي وليس مجرد ندوة ثقافية أو عمل غنائي بقدر ما يمثّل صناعة للفن.
وانطلقت أمس الأول الاثنين، فعاليات النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، والتي تستمر حتى 13 يناير الجاري بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، وقد انطلق المنتدى عبر ثلاث نسخ بالأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، ويهدف إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

#أعضاء #فرقة #أغنية #منتدى #شباب #العالم #سعداء #بالمشاركة #والحضور #بمثابة #صناعة #للفن

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد