- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أعوان شركة ”بيرنكو” يقررون الدخول في إضراب بـ 3 أيام مع وقف الانتاج

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

قرر أعوان شركة بيرنكو النفطية (حقل الشرقي) المنتصبة بجزيرة قرقنة، اليوم الخميس 30 جانفي 2020، الدخول في إضراب حضوري بمقر العمل مع وقف الانتاج أيام 3 و4 و5 فيفري القادم وذلك على خلفية “عدم التزام الإدارة العامة للمؤسسة بتحقيق مطالبهم وعدم احترام القانون والتشريع الجاري به العمل.
وتتمثل مطالب أعوان شركة بيرنكو، وفق ما ورد في نص برقية الاضراب، في تمسكهم بالالتزام بما تم الاتفاق عليه خلال المفاوضات الاجتماعية بعنوان 2019 واحترام وتطبيق ما جاء في اتفاقية المؤسسة بما تتضمنه من التدرج الآلي في سلم الأجور طبقا للفصلين 6 و9 والمنحة التحفيزية لسنتي 2018 و2019 وإصدار النظام الداخلي للصندوق الاجتماعي بعد التشاور مع الطرف النقابي وتطبيقه فضلا عن توحيد الإجراءات المتعلقة بالمنح على جميع الاعوان بمجمع بيرنكو.

- الإعلانات -

وقالت النقابة الأساسية لأعوان الشركة، إنه بالرغم من المساعي التي قام بها الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس قصد تنقية المناخ الاجتماعي وإيجاد الحلول إلا أن الادارة العامة لشركة بيرنكو واصلت في مماطلتها وتعمدها خرق القانون، وفق برقية الإضراب.

صفاقس

شركة بيرنكو



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد