- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أفريقيا: إجمالي وفيات كورونا يتجاوز 231 ألف حالة على مستوى القارة – اليوم السابع

ذكرت المراكز الإفريقية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، أن إجمالي الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في القارة، ارتفع إلى 10 ملايين و28 ألفًا و508 حالات إصابة، كما سجلت 231 ألفًا و157 حالة وفاة جراء الجائحة على مستوى القارة.

 

وأوضحت المراكز – في أحدث إحصائيات صادرة اليوم الأحد – أنه تم إعطاء أكثر من 196 مليونًا و657 ألفا و884 لقاحا في جميع أنحاء القارة، بينما بلغ إجمالي حالات التعافي 8 ملايين و778 ألفًا و120 حالة، يوجد في جنوب إفريقيا أكثر الحالات المبلغ عنها ويليها المغرب، ثم تونس، وإثيوبيا وليبيا.

 

وفى السابق ذكرت تقارير أن قارة إفريقيا سجلت ارتفاعا في عدد الإصابات بفيروس كورونا، خصوصا بعد ظهور المتحور “أوميكرون”، بحسب هيئة صحية إقليمية.

وكشفت أرقام هيئة الصحة التابعة للاتحاد الإفريقي، التي اطلعت عليها وكالة فرانس برس الأحد، ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا في القارة الإفريقية إلى 10 ملايين إصابة.

وبحسب الوكالة الفرنسية، فقد أظهرت معطيات المراكز الإفريقية للسيطرة على الأمراض، تسجيل 10,028,508 حالات إصابة حتى أمس السبت، في الدول الـ55 الأعضاء في الاتحاد منذ تفشي الفيروس المسبب لوباء كوفيد-19.

 

#أفريقيا #إجمالي #وفيات #كورونا #يتجاوز #ألف #حالة #على #مستوى #القارة #اليوم #السابع

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد