- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أفضل المنتجعات الصحية في 2022 حول العالم.. سياحة علاجية


للباحثين عن سياحة الاستشفاء بمختلف أنحاء العالم، ظهرت مجموعة مميزة من المنتجعات التي تقدم هذا النوع من السياحة لعام 2022.

وسلطت عليها الضوء صحيفة ديلي ميل، باختيارها كأبرز الوجهات لعشاق سياحة الاستشفاء، ويمكنهم التوجه لها للحصول على أفضل تجربة استشفاء في العام الجديد.

وضمت القائمة منتجع Fontainebleau Miami Beach، الذي يقع على شواطئ مدينة ميامي الساحلية بالولايات المتحدة، وهو منتجع يمتد على مساحة 40 ألف قدم مربعة، وعرف بزيارة المشاهير له.

من بعده، ضمت القائمة منتجع TRS Ibiza Hotel، بمدينة أبيزا البرازيلية، هذا المنتجع يقدم واحدة من أبرز تجارب الاستجمام في أمريكا الجنوبية، وهو مخصص للبالغين فقط.

ثم منتجع Constance Hotels & Resorts الفخم، الذي يقع على المحيط الهندي، ضمن جزء المالديف الساحرة، وتتوافر به كافة سبل الراحة التي تميز المنتجعات الصحية.

ومنتجع Parklane Resort & Spa, Limassol للباحثين عن التناغم والفخامة، هذا المنتجع يقع على البحر الميت ويخصص لكبار الزوار من مختلف دول العالم، ويضم مجموعة من مواقع الاستشفاء مثل Kalloni Spa، التي تركز على استشفاء الروح مع الجسد، وتحقيق التناغم فيما بينهما.

#أفضل #المنتجعات #الصحية #في #حول #العالم #سياحة #علاجية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد