- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أفضل الوجهات السياحية المستدامة في 2021.. أصدقاء المناخ


ضمن حصاد عام 2021، كانت هناك مجموعة من الدول اعتبرت كأكثر الوجهات السياحية استدامة، ودعما للبيئة بما تقدمه من خدمات سياحية.

وكشف عنها موقع “تايم أوت” المختص بأخبار السياحة، وقد وصفها بأنها أكثر الوجهات السياحية في العالم التي وضعت الاهتمام بالبيئة أولا “أصدقاء البيئة” ولمس ذلك كل من قاموا بزيارتها.

ويلز

ضمت القائمة في مقدمتها دولة ويلز، التابعة للمملكة المتحدة، وحققت ذلك بأن غالبية النزل والمطاعم كانت تقدم خدمات من الطبيعة، خضروات عضوية وخدمات فندقية عبر أدوات معاد تدويرها.

كوستاريكا

ضمن القائمة جاءت أيضا دولة كوستاريكا، التي أصبحت تولد الكهرباء لـ 98% من جهاتها بطاقة متجددة بما في ذلك المباني والمنتجعات التابعة لقطاع السياحة.

سيريلانكا

من بعدها ضمت القائمة من بين أكثر الدول التي عدت كوجهات سياحية صديقة للبيئة في 2021، دولة سيريلانكا التي تقع على المحيط الهندي، والتي شهدت على مدار العام حملات تطهير وتنظيف للمحيط بمشاركة زوار الحميمات البحرية التي تنطلق بالعشرات في مواسم ظهور الحيتان.

سلوفينيا

ضمن القائمة جاءت دولة سلوفينيا التي عززت السياحة الخضراء، وذلك عبر تدشينها لبرنامج بعنوان “المخطط الأخضر” يحث الفنادق والمطاعم والنزل السياحية على اتباع أساليب أكثر استدامة وصداقة للبيئة، في خدماتهم.

إيطاليا

اختتم الموقع القائمة بدولة إيطاليا التي جاءت ضمن أكثر الدول استدامة بين الوجهات السياحية على مدار 2021، وذلك لما تضمه من برنامج السياحة الزراعية الذي يمتد لنحو 30 عاما.

#أفضل #الوجهات #السياحية #المستدامة #في #أصدقاء #المناخ

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد