- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

“ألوية العمالقة” تسيطر على بلدة “نجد مرقد” و”اللواء 153″ بشبوة


أعلنت قوات ألوية العمالقة الجنوبية، الإثنين، السيطرة على قاعدة اللواء 153 مشاة العسكرية في مديرية عين إلى الجهة الغربية الشمالية من محافظة شبوة (جنوب).

وقالت ألوية العمالقة في بيان مقتضب، وصل “العين الإخبارية” نسخة منه، إن قواتها أحكمت السيطرة على بلدة “نجد مرقد” في المديرية الواقعة على حدود محافظتي شبوة ومأرب.

ووفقا للبيان فإن قوات العمالقة سيطرت عقب معارك شرسة مع مليشيات الحوثي الإرهابية على قاعدة اللواء 153 مشاة العسكرية أو ما يسمى معسكر الدبابات في عين على حدود مديرية حريب المأربية.

وأكدت قوات العمالقة استمرار قواتها بالتقدم صوب بلدة “الحجب” مركز مديرية عين وسط معارك شرسة في آخر معقل للمليشيات الحوثية في شبوة.

وجاء تحرير قاعدة اللواء 153 مشاة العسكرية أهم معسكرات محور بيحان بالجيش اليمني عقب تحرير ألوية العمالقة بلدتي “الساق” و”المجبجب” وتستمر في التوغل عبر وادي عين بالقرب من “الحجب” مركز مديرية عين، الهدف الرئيس من العملية العسكرية.

وكانت قوات العمالقة أطلقت الأحد عملية عسكرية من 3 محاور لتحرير مديرية عين ضمن “إعصار الجنوب”.

وحررت العمالقة منذ بدء العملية مطلع يناير مديرتي عسيلان وبيحان النفطيتين، وسط تهاوي دفاعات مليشيات الحوثي والتي تراجعت إلى محافظة البيضاء المجاورة.

#ألوية #العمالقة #تسيطر #على #بلدة #نجد #مرقد #واللواء #بشبوة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد