- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أميرة يابانية تتزوج من صديقها وتتنازل عن صفتها الملكية – BBC News عربي

الأميرة اليابانية ماكو

صدر الصورة، Getty Images

التعليق على الصورة،

تقابلت الأميرة ماكو وصديقها كومور لأول مرة عام 2012

بعد سنوات من الجدل، ستتزوج الأميرة اليابانية ماكو من صديق الدراسة، و يدعى كاي كومور وهو من عامة الشعب في اليابان، هذا الشهر. و ستتنازل ماكو عن مكانتها الملكية لإتمام هذه الزيجة.

وقالت هيئة رعاية القصر الإمبراطوري إن مراسم الزفاف ستتم في السادس والعشرين من الشهر الجاري، بعدما كان محددا لهما الزواج في عام 2018 لكنه أجل بسبب ما تردد عن تعرض عائلة كومور لصعوبات مالية. ويتوقع أن ينتقل الزوجان للعيش في نيويورك حيث يعمل كومور محاميا.

وكثف الإعلام المحلي من تغطياته لتحركات الأميرة وصديقها، وبحسب وكالة كيودو للأنباء، فإن الاهتمام الإعلامي الكبير بالأميرة ماكو – وهي نجلة ولي العهد الياباني الأمير فوميهيتو – وبعائلة صديقها خلال السنوات الماضية تسبب في معاناتها من اضطراب ما بعد الصدمة.

كما عانت زوجة عمها، الإمبراطورة ماساكو، من مرض ناجم عن الضغوط النفسية بعد أن واجهت ضغطا شديدا لإنجاب وريث ذكر للعرش. وفي اليابان، هناك وصمة عار تعلق بالأذهان حول المصابين بمرض نفسي.

#أميرة #يابانية #تتزوج #من #صديقها #وتتنازل #عن #صفتها #الملكية #BBC #News #عربي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد