- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أنس جابر تحظى باستقبال رسمي في تونس… هذا هدفها المقبل

أنس جابر تسعى للتقدّم في التصنيف العالمي (رئاسة الحكومة التونسية/فيسبوك)

حظيت نجمة التنس أنس جابر، باستقبال رسمي من رئيسة الحكومة التونسية، نجلاء بودن، اليوم السبت، تزامناً مع عودتها إلى بلادها بعدما قدّمت مستويات رائعة في البطولات الأخيرة ما أهّلها لاحتلال المركز الثامن عالمياً، وذلك لأول مرة في تاريخ تونس والعرب.

واستقبلت بودنّ، البطلة المتألقة في قصر الحكومة بالعاصمة تونس، وذلك بحضور وزير الرياضة التونسي كمال دقيش، وهنأتها على دخولها ترتيب الـ10 الأوائل في لعبة التنس في العالم، واعتبرت بودنّ في هذا اللقاء أنّ أنس “تعطي المثل لكلّ الشباب”، ودّعتها إلى “مواصلة العمل على تشريف تونس في التظاهرات الدولية”.

ومن جهتها عبّرت أنس جابر عن سعادتها بلقاء رئيسة الحكومة وفق ما أكدته وزارة الرياضة التونسية، في بيان رسمي، مؤكدة أنها تسعى دائماً إلى حصد المزيد من التتويجات، مشيرة إلى أنها تعمل على احتلال المركز الأول في تصنيف اللاعبات المحترفات، مستقبلاً.

رياضات آخرى

التحديثات الحية

وتعرّضت أنس جابر إلى إصابة حرمتها من الاستمرار في بطولة موسكو الروسية، ما بات يهدد استمرارها في باقي البطولات المتبقية خلال الموسم الحالي، لكن النجمة التونسية قد تكون راضية تمام الرضاء عن الموسم الرائع الذي قادته هذا العام.

#أنس #جابر #تحظى #باستقبال #رسمي #في #تونس #هذا #هدفها #المقبل

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد