- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أنهار من الحمم البركانية تصب من بركان لابالما – اليوم السابع

قالت صحيفة “إيه بى سى ” الإسبانية، أن بركان كومبرى فيخا فى جزيرة لابالما الإسبانية يستمر فى الثوران، مع انفجار كبير مرة أخرى فى المخروط الذى تسبب فى تدفق سريع للحمم البركانية، وصل لأبواب منازل جديدة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هذا الانفجار الجديد جعل العلماء فى حالة تأهب للتشوه الذى يواصلون ملاحظته على سطح الأرض بالقرب من البركان، حيث لا يتم استبعاد مراكز انبعاثات جديدة، التى دائما قريبة من المخروط الرئيسى، وتستمر الحمم البركانية فى التدفق عبر المناطق المتضررة.

وأوضحت الصحيفة، أن الحمم البركانية اتخذت مسارا مدمرا فوق منطقة غير متأثرة فى حى لاس مانشاس، وسجلت الطائرات بدون طيار تدفق الحمم البركانية عند أبواب منزل مغطى بالرماد، وتم تدمير المنزل فى الصورة بسبب نهر الحمم البركانية، مما أدى إلى جرف هذا المنزل داخل منطقة الحظر.

ولفت عالم البراكين، روبين لوبيز، إلى أنه فى جزيرة لا بالما، كان هناك 27 زلزالًا، منذ منتصف الليل وحتى الآن، وهو ما يعكس انخفاض الهزات الأرضية فى الفترات الأخيرة.

 

 

 

14
بركان لابالما

 

13
حمم بركانية

 

12
مشاهدة انفجار الحمم

 

11
الحمم البركانية

 

10
تدفق الحمم

 

9
بركان لابالما

 

8
الحمم البركانية

 

7
أنهار من الحمم البركانية

 

6
تدفق الحمم

 

5
الحمم البركانية

 

4
اثار البركان

 

3
مشاهدة تدفق الحمم

 

2
بركان لابالما

 

1
هروب الحيوانات من بركان لابالما

 

#أنهار #من #الحمم #البركانية #تصب #من #بركان #لابالما #اليوم #السابع

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد