- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أول أيام العام الجديد.. جدول رحلات مصر للطيران الدولية والداخلية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول أيام العام الجديد.. جدول رحلات مصر للطيران الدولية والداخلية, اليوم السبت 1 يناير 2022 08:10 صباحاً

تنظم مصرللطيران اليوم  السبت، ١٠٢ رحلة جوية بمعدل ٦٦ رحلة دولية إلى كل من الرياض، جدة، الدمام، القصيم، نيروبي، عنتيبي، أديس أبابا، المدينة المنورة، تورنتو، دبي، مدريد، الكويت، بيروت، أكرا، تونس، الدمام، لاجوس، أبوجا، جوهانسبرج، أبوظبي، الدوحه، لندن، باريس، مدريد، إسطنبول، جنيف، بروكسل، كوبنهاجن، روما، امستردام، ميونيخ، نيويورك، أثينا، موسكو، برلين، فيينا، فرانكفورت، عمان، ميلانو، البحرين، الكويت، الخرطوم، لارناكا، إربيل، و٣٣ رحلة داخلية إلى كل من أسوان، الأقصر، شرم الشيخ، الغردقة، برج العرب، و٣ رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ١٠٢٠٠ راكبًا.

أعلنت مصر للطيران عضو تحالف ستار عن طرح تخفيضات خاصة بنسبة 25 % على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال للمسافرين من القاهرة إلى نيويورك وواشنطن، وتورونتو بكندا، تزامنا مع اقتراب الإحتفال بالسنة الجديدة.

وتسرى هذه التخفيضات عند شراء التذاكر حتى 31 يناير  2022  والسفر إلى تورونتو حتى 28 فبراير القادم وإلى نيويورك حتى 31 مارس القادم وإلى واشنطن حتى 13 إبريل 2022.

ومن ناحية أخرى طرحت مصر للطيران أسعارًا جديدة على رحلات ” القصيم” بالمملكة العربية السعودية إلى القاهرة تبدأ من 478 ريالا سعوديا للذهاب فقط و1040 ريال سعودي للذهاب والعودة.

أما رحلات جدة إلى القاهرة فقد طرحت مصر للطيران أسعارا جديدة  تبدأ من 513 ريالا سعوديا للذهاب فقط.. و1050 ريال سعودي للذهاب والعودة.

ويمكن لمسافرى مصر للطيران شراء التذاكر من خلال موقعها الإلكتروني egyptair.com أو مركز خدمة العملاء 1717 في مصر أو من خلال مكاتبها ووكلائها حول العالم.

قررت الشركة الوطنية  مصرللطيران تشغيل ٦٨٠ رحلة دولية وداخلية خلال الفترة من ٢٨ ديسمبر  وحتي ٣ يناير ٢٠٢٢ بمعدل ٤٥٥ رحلة دولية و٢٢٥ رحلة داخلية من مطاري القاهرة وبرج العرب الي كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسي علم وأسيوط وسوهاج وذلك  خلال فترة الإحتفال بأعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية الجديدة. 
 

شدد المحاسب مجدى اسحق رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى على استمرار وتكثيف كافة الاجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار متحور فيروس كورونا الجديد الذى أطلقت عليه منظمة الصحة العالمية “أوميكرون” وذلك من خلال عمليات التطهير المستمر لجميع صالات السفر والوصول وأماكن الانتظار والاستراحات والصالونات وبوابات الصعود الى الطائرة والسلالم المتحركة والمصاعد ومكاتب ووسائل نقل العاملين والتأكيد على التزام الركاب والعاملين بإرتداء الماسكات الطبية مع استمرار التباعد الاجتماعي وتوفير المطهرات اللازمة بجميع الصالات والأماكن التى يتم ارتيادها مع اتباع التعليمات الصادرة من منظمة الصحة العالمية بخصوص التعامل مع القادمين لمصر عبر مطار القاهرة من الدول التى ظهر بها أوميكرون مع المتابعة المستمرة لكل ما يصدر من وزارة الصحة من  منشورات خاصة بهذا الشأن.

يذكر أن مطار القاهرة الدولى قد حصل على شهادة الاعتماد الصحى AHA  للسفر الآمن من المجلس العالمى للمطارات ACI.

وجدير بالذكر أنه تم التنسيق بين شركة ميناء القاهرة الجوى والحجر الصحى بالمطار لتوفير الجرعات اللازمة من التطعيم ضد فيروس كورونا للعاملين وأسرهم وشركات الطيران وجميع الجهات العاملة ومرتادي المطار مع التشديد على أخذ الجرعتين والتأكيد على استمرارية توفير اللقاحات يأتى ذلك فى ضوء القرارات الصادرة عن اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس “كورونا” برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

المصدر
بوابة فيتو

#أول #أيام #العام #الجديد #جدول #رحلات #مصر #للطيران #الدولية #والداخلية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد