- الإعلانات -

- الإعلانات -

أول تعليق من فريق مانشستر سيتي إثر قرار استبعاده لموسمين من رابطة الأبطال الأوروبية


أصدر نادي مانشستر سيتي بيانا للرد على قرار الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بحرمانه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين.

و ذكر بيان السيتي : “يشعر النادي بخيبة أمل، لكنه ليس متفاجئا بالقرار، لقد طالبنا دائمًا بوجود هيئة مستقلة تحقق في كل الأدلة بشكل محايد”.
وأضاف: “في ديسمبر 2018 قام كبير محققي الاتحاد الأوروبي بمعاينة علنية للنتائج والعقوبات التي كان ينوي تسليمها لمانشستر سيتي قبل بدء أي تحقيقات”.
وتابع: “عملية التحقيق من الاتحاد الأوروبي كانت خاطئة وشهدت العديد من التسريبات، وهذا يعني وجود بعض الشك في النتيجة التي كان ينوي المحقق تسليمها، وقد تقدم النادي بشكوى رسمية للهيئة التأديبية التابعة للاتحاد الأوروبي وتم التأكد من صحتها”.
وواصل: “ببساطة هذه هي القضية التي بدأها الاتحاد الأوروبي، وحقق فيها وأصدر حكمه فيها”.
و اختتم : “بعد انتهاء تلك العملية التي أضرت بالنادي، ينوي مانشستر سيتي اللجوء لحكم محايد في أسرع وقت والمرحلة الأولى ستكون ببدء الإجراءات في محكمة التحكيم الرياضي في أقرب فرصة”.
يشار إلى أن الاتحاد الأوروبي قد قرر اليوم الجمعة حرمان مانشستر سيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين مع تغريمه 30 مليون يورو وذلك بعد اختراقه لقواعد اللعب المالي النظيف

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونستابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب



المصدر


الصورة من المصدر : ar.tunisienumerique.com


مصدر المقال : ar.tunisienumerique.com


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد