- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

إحباط 17 عملية حرقة و إنقاذ 287 شخصا

إحباط 17 عملية حرقة و إنقاذ 287 شخصا

- الإعلانات -

تمكنت الوحدات العائمة التابعة للأقاليم البحرية للحرس الوطني بالساحل ،الشمال ، الوسط و الجنوب خلال الليلة الفاصلة بين يومي 14 و 15 أوت 2021 من إحباط 17 عملية إجتياز الحدود البحرية خلسة و نجدة و إنقاذ عدد 287 نفرا من بينهم عدد 80 من جنسيات افريقية مختلفة و البقية تونسيين بعد أن تعمدوا عدم الإمتثال و مواصلة الإبحار باتجاه الفضاء الأوروبي .

وتمكنت الوحدات البحرية التابعة لإقليم بحري الساحل من إحباط عدد 06 عمليات إجتياز الحدود البحرية خلسة و نجدة و إنقاذ عدد 72 نفرا من بينهم نفرين مفتش عنهما بعد أن تعمدوا إجتياز الحدود البحرية خلسة مما تسبب في غرق المراكب المستغلة في عمليات الإبحار. 

كما تمكنت الوحدات العائمة التابعة لإقليم بحري الوسط من إحباط عدد 07 عمليات هجرة غير نظامية و نجدة و إنقاذ عدد 169 مجتازا من بينهم عدد 80 من جنسيات افريقية مختلفة و البقية تونسيين .

وتمكنت الوحدات البحرية التابعة لإقليم بحري الجنوب من إحباط عدد 03 عمليات إجتياز الحدود البحرية خلسة و نجدة و إنقاذ عدد 28 نفرا تونسيا بعد أن تعرض مركبهم للغرق نتيجة تسرب مياه البحر بداخله.

كما تمكنت الوحدات العائمة التابعة لإقليم بحري الشمال من إحباط عملية إجتياز للحدود البحرية خلسة و نجدة و إنقاذ عدد 18 نفرا أصيلي ولايات تونس الكبرى .

و في إطار العمليات الاستباقية تمكنت خلال الليلة الفاصلة بين يومي 14 و 15 أوت 2021 وحدات الحرس الوطني العاملة بجهات المهدية , صفاقس و نابل من ضبط عدد 38 نفرا من بينهم عدد 10 أفارقة و البقية تونسيين كانوا بصدد التحضير للمشاركة في عمليات اجتياز للحدود البحرية خلسة كما تم حجز لديهم مبلغا ماليا من العملة التونسية و الأجنبية و محركات بحرية و كمية من المحروقات . 

وباستشارة النيابة العمومية أذنت باتخاذ ما يتعين في شأنهم  حسب ما افاد به الناطق الرسمي باسم الادارة العامة للحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي.



#إحباط #عملية #حرقة #إنقاذ #شخصا

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد