- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

إزالة مبان سياحية في سوسة: روني الطرابلسي يستنكر ويدعو إلى اعتماد سياسة التسوية عوض الهدم (فيديو) – أنباء تونس


إستنكر وزير السياحة الأسبق روني الطرابلسي، عملية هدم عدد من المباني والإحداثيات التابعة لبعض النزل بالمنطقة السياحية في سوسة،ملاحظا ان مشاهد الهدم التي وقع تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، لا تشجع السوّاح على المجيئ الى تونس، خاصة وان تونس تستعد حاليا للموسم السياحي الجديد.

ودعا الطرابلسي في تصريح على موجات اذاهة “شمس أف أم ” سلطات الاشراف الى اعتماد سياسة التسوية عوض الهدم، لحل التجاوزات والمخالفات المتعلقة بقطاع السياحة والفندقة.
كما دعا ايضا وكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي “ابال” ” apal ” الى تنقيح قوانينها بما يخدم قطاع السياحة في تونس.

وقد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات تبين عملية هدم بعض هذه المنشآت أمام أنظار عدد من السياح في المدينة.

يٌذكر ان الصفحة الرسمية للنقابة الأساسية للحرس البحري بسوسة كانت قد نشرت بلاغ في صفحتها الرسمية على موقع “فايس بوك” جاء فيه ما يلي:

قامت بلدية سوسة و وكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي apal سوسة بحضور الحرس البحري بسوسة والشرطة البلدية بسوسة بتنفيذ قرارات إزالة لبناءات وفضاءات عشوائية مقامة على الملك العمومي البحري بالمنطقة السياحية بسوسة مع غلق احد الممرات الارضية التي تربط احد النزل بسوسة بالشاطيء وإزالة حانة ومشرب لاحد النزل السياحية مع ودم وهدم جزء من منزل خاص لصاحب نزل سياحي وردم مسبح احد النزل السياحية وذلك في إطار استكمال القرارات الصادرة عن بلدية سوسة ضد عديد النزل السياحية التي قام اصحابها سابقا بحيازة اجزاء من الملك العمومي البحري بدون وجه حق قانوني بعد ان تم استكمال جميع الإجراءات القانونية والاداربة والفنية في جميع المخالفات المرفوعة سابقا من طرف وكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي بسوسة والحرس البحري بسوسة وكذلك التنبيه على مرتكبي هاته المخالفات سواء اصحاب النزل او الممثل القانوني لهم بضرورة إزالة ما تم بنائه او انشائه بالملك العمومي البحري تلقائيا مع امهالهم مدة زمنية قانونية … وستتواصل تنفيذ قرارات استرجاع الملك العمومي البحري بسوسة في قادم الأيام ، باعتبار ان الملك العمومي ملك للمجموعة الوطنية جمعاء ، وان الخروقات الحاصلة من تعدي على الملك العمومي البحري وغيرها من مناطق ولاية سوسة”.

html




وزير التربية: تسليط أشدّ العقوبات على الضالعين في عمليات الغش في الامتحانات الوطنية ونٌفكر في عقوبات سجنية

موضوعات متشابهه

#إزالة #مبان #سياحية #في #سوسة #روني #الطرابلسي #يستنكر #ويدعو #إلى #اعتماد #سياسة #التسوية #عوض #الهدم #فيديو #أنباء #تونس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد