- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

إليسا تطلق مبادرة لمساعدة السيدات المصابات بالسرطان في لبنان

شاركت المطربة اللبنانية إليسا متابعيها وجمهورها تغريدتها المشاركة ضمن حملات للتوعية لكل المصابين بسرطان الثدي، معلنة أنها بصدد إطلاق مبادرة لمساعدة السيدات خاصة في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها بلدها لبنان.

وكتبت إليسا عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة تويتر: “متل كل سنة بشهر تشرين الأول، منخصص حملات التوعية لكل المصابين بسرطان الثدي، وللتوعية اللي بتسمح تخلص كتير من النساء من خلال الوقاية المبكرة”.

وأضافت: “ولأنو الظروف الاقتصادية عم تكون صعبة وتحرم كتير نساء من إجراء الفحص، رح إعلن قريبا عن مبادرة بهالإطار لمساعدة كل سيدة تضل بصحتها… تابعوني”.

وفي سياق آخر، تستعد اللبنانية إليسا لإحياء أول حفل غنائي لها في بغداد يوم 22 أكتوبر المقبل على مسرح سندباد لاند، وأعلنت عن حفلها من خلال تغريدة نشرتها بصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة وأعربت إليسا عن سعادتها بإحياء حفلا غنائيا في بغداد.

اقرأ أيضًا: هند صبري: فخورة بتكليف نجلاء بودن برئاسة وزراء تونس

وكتبت إليسا عبر صفحتها قائلة: “أخيرا هقابل كل حبايبى في بغداد”، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

#إليسا #تطلق #مبادرة #لمساعدة #السيدات #المصابات #بالسرطان #في #لبنان

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد