- الإعلانات -

- الإعلانات -

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي ووزارة الشؤون الثقافية

تم اليوم الثلاثاء 23 مارس 2021 بمقر ووزارة الشؤون الثقافية إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي ووزارة الشؤون الثقافية وذلك بإشراف يوسف بن إبراهيم رئيس ديوان وزير الشؤون الثقافية.

وقد تولى سامي المكي الرئيس المدير العام للبريد التونسي وشيراز سعيد المديرة العامة للمصالح المشتركة بوزارة الشؤون الثقافية إمضاء هذه الاتفاقية، وذلك بحضور كمال البشيني المدير العام للإدارة العامة للكتاب و إطارات ومسؤولين من الجانبين.

وسيتولى البريد التونسي بمقتضى اتفاقية الشراكة، تأمين عملية توزيع الكتاب والدوريات والمجلات التابعة لوزارة الشؤون الثقافية لفائدة 24 مكتبة عمومية  جهوية موزعة على مختلف ولايات الجمهورية.

وتمثل هذه الشراكة فرصة للمؤسسات والهياكل العمومية لتقديم وتسهيل الخدمات لفائدة المواطن بمختلف الجهات وتمكينه من الحصول على الكتاب والدوريات والمجلات في أفضل الآجال وخاصة بالمناطق التي توجد بها صعوبة في التوزيع.

وستمثل هذه الاتفاقية فرصة لمزيد تطوير مجالات التعاون والشراكة بين البريد التونسي ووزارة الشؤون الثقافية والهياكل التابعة لها لتشمل مجالات أخرى على غرار خدمات التجارة الإلكترونية التي تمثل إحدى الحلول المثلى لتطوير الكتاب والمساهمة في  انتشاره. 

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد