- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

إمضاء اتفاقیات تعاون بین وكالة التكوین في مهن السیاحة ومؤسسات إيواء سياحي بجربة

تمّ اليوم، الجمعة 5 جويلية 2024 بمعهد التكوین في المهن السیاحیة بجزيرة جربة إمضاء عدد من اتفاقیات التعاون بین وكالة التكوین في مهن السیاحة وعدد من مؤسسات الإيواء السیاحي بالجهة، وذلك بإشراف وزير السياحة محمد المعز بلحسين رفقة والي مدنين سعيد بن زايد وبحُضور عدد من الإطارات السامية بوزارة السياحة والمدير العام للوكالة والمدير العام للديوان الوطني التونسي للسياحة ومدير المعهد.

- الإعلانات -

وأكد وزير السياحة، “أنّ هذه الاتفاقیات تهدف إلى بعث شراكة فاعلة بين القطاعيْن العام والخاص وتهدف إلى تسهیل وتطویر عملیة التكوین السیاحي لطالبي الشغل وتحقیق التكامل بین النظري والتطبيقي للمتدربين”.
وأضاف، “أنّ الإتفاقيات تتنزل في إطار تدعيم هذه الشراكة في مجالات التكوين الأساسي والتكوين المستمر والتكوين قصير المدى بهدف تبادل الخبرات بين وكالة التكوين في مِهن السياحة ومُختلف المؤسسات السياحية في مجال التكوين للارتقاء بجودة الخدمات وتأهيل الموارد البشرية، من خلال تحديد حاجيات هذه المؤسسات والإستباق في إرساء برامج التكوين المستمر والتكوين قصير المدى والتدريب المهني حسب حاجيات القطاع”.

#إمضاء #اتفاقیات #تعاون #بین #وكالة #التكوین #في #مهن #السیاحة #ومؤسسات #إيواء #سياحي #بجربة

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد