- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

إمكانية انقطاع الزيت المدعم لأكثر من شهر: المجمع المهني للتعليب يوضح

نفى أمين مال المجمع المهني لتعليب الزيت النباتي التابع لكنفدرالية المؤسسات المواطنة ‘كوناكت’، اليوم الخميس 19 أوت 2021، إمكانية تواصل إنقطاع الزيت المدعم لمدة شهر أو أكثر.

 

وأقر جمال العرف في تصريح لإذعة شمس اف ام، بوجود تأخير في عملية دخول كميات من الزيت إلى تونس، لافتا إلى أن هذه الكميات ستدخل البلاد بداية من 20 أوت.

وأكّد أنه وبحلول يوم 30 أوت سيكون الزيت المدعم متوفرا في وحدات التعليب.

يذكر أن الغرفة الوطنية لمعلّبي الزيوت الغذائية التابعة لمنظمة الأعراف، قد أعلنت أمس الأربعاء أن الزيت النباتي المدعّم يشهد انقطاعا عن التزويد وأن هذا الانقطاع يمكن أن يتواصل  لمدة شهر أو أكثر.
وقالت الغرفة في بيان إنها إذ تنفي أيّة مسؤولية لمصانع تعليب الزيت المدعّم في هذه الانقطاعات المتكررة، فإنها تؤكد استعداد كافة المصانع استعدادا تاما وغير مشروط لتوفير هذه المادة الحيويّة إذا التزمت الدولة بتوفيرها.
ونبهت الغرفة إلى ما سيترتب عن هذا الانقطاع من انعكاسات من حيث الكلفة الإضافية ومصاعب للمصانع تهددها بالإفلاس ومن بطالة إجبارية لعمّالها.
 



#إمكانية #انقطاع #الزيت #المدعم #لأكثر #من #شهر #المجمع #المهني #للتعليب #يوضح

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد