- الإعلانات -

- الإعلانات -

إيقاف مسئول النجم الساحلى 24 شهرا لاعتدائه على حكم فى الدورى التونسى


أعلن الاتحاد التونسى لكرة القدم توقيع عقوبات مغلظة على صلاح بن عمر رئيس لجنة التنظيم بنادى النجم الساحلى عقب مباراة فريقه ضد الهلال الرياضى الشابى التى جمعتهما السبت الماضى وانتهت بالتعادل السلبى، وأعلن الاتحاد التونسى عبر موقعه الرسمى أن صلاح بن عمر رئيس لجنة التنظيم ممنوع من الجلوس على مقاعد بدلاء النجم لمدة 24 شهرًا عقب قيامه بركل الحكم المساعد عقب المباراة، مع توقيع غرامة عليه قدرها 10 آلاف دولار.

ويعانى النجم من تخبط فى النتائج خاصة على مستوى الدورى المحلى، إذ فشل فى تحقيق الفوز، خلال آخر 6 مواجهات جعلته يتراجع للمركز السادس برصيد 20 نقطة، بينما يتصدر الترجى برصيد 37 نقطة.

من ناحية أخرى أصبح المدرب الفرنسى المخضرم روجيه لومير أقرب المرشحين لتولى تدريب نادى النجم الساحلى التونسى فى الفترة المقبلة، لخلافة المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، الذى تمت إقالته بشكل رسمى عن تدريب الفريق السبت، الماضي بعد تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة “تونس الرقمية” أن رضا شرف الدين رئيس نادى النجم الساحلى دخل فى مفاوضات متقدمة مع الفرنسى لومير لتولى تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث سبق له قيادة “جوهرة الساحل” مرتين سابقتين موسمى 2013-2014 و2018-2019.

وأضافت الصحيفة أن لومير، صاحب الـ78 عاما، طلب مهمة قبل إعطاء رده النهائى على العرض الرسمى الذى تلقاه من قبل رئيس نادى النجم الساحلى.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الفرنسى يحظى بمكانة خاصة لدى جماهير النجم الساحلى، التى تلقبه بـ”الجنرال” وودعته بشكل حار بعد نهاية مهمته مع الفريق فى الموسم الماضي، الذى قاد خلاله الفريق لتتويج تاريخى بلقب البطولة العربية للأندية.

ويملك المدرب الفرنسى المخضرم روجيه لومير صاحب الـ78 عاما سجلا تدريبيا مميزا للغاية، حيث تولى تدريب العديد من الأندية كان آخرها النجم الساحلى التونسى، وكانت أبرز محطاته التدريبية مع المنتخب الفرنسى، كما سبق له قيادة منتخبى “تونس، المغرب”.

وتوج لومير فى مسيرته التدريبية بالعديد من الألقاب أبرزها كأس العالم مع المنتخب الفرنسى فى عام 1998 كمدرب مساعد، ثم عندما أصبح مديرا فنيا قاد “الديوك الفرنسية” للتتويج ببطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2000 وكأس القارات عام 2001، كما فاز بلقب كأس الأمم الأفريقية 2004 مع تونس.



المصدر


الصورة من المصدر : www.youm7.com


مصدر المقال : www.youm7.com


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد