- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اتحاد الإمارات للجودو يعتمد تشكيل لجانه | صحيفة الخليج

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجودو برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي تشكيل اللجان الفرعية المساعدة لإدارة النشاط المحلي خلال الدورة الجديدة 2021 – 2024، بهدف دعم مسيرة اللعبة خلال المرحلة المقبلة، ومواصلة النجاحات التي تحققت خلال المرحلة الماضية على المستويات كافة.

وأعلن الاتحاد عن تشكيل لجان النشاط المحلي برئاسة محمد جاسم السجواني أمين السر المساعد، فيما ضمت اللجنة الفنية في عضويتها مدرب المنتخبات الوطنية الياباني اشيدو كواك، إلى جانب المدربين جعفر النخلي وموح الموح وأنيس الدخيلي.

بينما ضمت لجنة المسابقات في عضويتها الحكم الدولي أحمد البلوشي، وشعبان السيد المدير الفني للاتحاد، وتشكلت لجنة الحكام من الحكم الدولي أحمد سليمان البلوشي وهشام آل علي، فيما ضمت لجنة الأحزمة أحمد البلوشي وأشرف حسين ود.سلام الخطاط.

وتمنى محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد أن يشهد الموسم الجديد المزيد من النجاحات بعد النتائج الإيجابية التي تحققت على المستوى العربي؛ حيث يستعد الاتحاد لاستئناف النشاط المحلي، إلى جانب المشاركات العربية الخارجية التي تم اعتمادها مؤخراً خلال اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجودو التي عقدت بالقاهرة على هامش البطولة العربية بحضور محمد جاسم السجواني عضو الاتحاد العربي للجودو والتي شملت البطولة العربية للأندية للبراعم والأشبال، والبطولة العربية للمنتخبات للناشئين والشباب والرجال والتي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان خلال شهر مارس/ آذار 2022، والبطولة العربية للأندية للبراعم والأشبال والناشئين خلال شهر سبتمبر/ أيلول 2022 في تونس، والبطولة العربية للأندية للشباب والرجال والكاتا والقدامى في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2022 بالمغرب، إلى جانب دورات المدربين والحكام والإدارة على هامش البطولات المحددة.

#اتحاد #الإمارات #للجودو #يعتمد #تشكيل #لجانه #صحيفة #الخليج

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد