- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اتحاد اليد لـ «الشروق»: ننتظر موافقة الجهة الإدارية على تعديل عقد باروندو




علي البحيري


نشر في:
الإثنين 27 سبتمبر 2021 – 4:00 م
| آخر تحديث:
الإثنين 27 سبتمبر 2021 – 5:25 م

أكد أيمن صلاح نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق وعضو اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة اليد أن الاتحاد ينتظر موافقة الجهة الإدارية ووزارة الشباب والرياضة على تعديل عقد الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني للمنتخب الأول.

وكانت اللجنة المكلفة لإدارة اتحاد اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين قد اتفقت مع الإسباني روبرتو جارسيا باروندو مدرب منتخب مصر الأول على الاستمرار حتى نهاية عقده في يونيو ٢٠٢٢.

وعلمت “الشروق” أن اتحاد اليد وافق على طلب المدرب الإسباني بتدريب فريق ميسلوجين الألماني بجانب منتخب مصر على أن يتولى الجهاز المساعد للمدرب تدريب المنتخب خارج فترة التوقف الدولي، مع تعديل عقده بناء على الاتفاق الجديد.

وقال أيمن صلاح في تصريحات خاصة “للشروق”: “ننتظر موافقة الجهة الإدارية ووزارة الشباب والرياضة على تعديل عقد باروندو مدرب المنتخب، بعد الموافقة على تدريبه لنادي ميلسوجين الألماني بجانب منتخب مصر، مع وضع شرط جزائي في حالة إخلاله ببنود التعاقد”.

وأضاف: “اجتمعنا مع باروندو خلال الساعات الماضية وتم الموافقة على طلبه بتدريب نادي ميسلوجين الألماني بجانب منتخب مصر على أن يتولى الجهاز المساعد للمدرب تدريب المنتخب خارج فترة التوقف الدولي”.

وتابع: “هذا الاتفاق سيتخلله فترة تقييم خلال الـ3 أشهر المقبلة حتى منافسات كأس أمم إفريقيا 2022 بالمغرب، حيث أن الاتحاد سيدرس الوضع بعد انتهاء الـ3 شهور المقبلة لأخذ القرار المناسب بتجديد عقد باروندو حتى أولمبياد باريس 2024 أو التعاقد مع مدرب جديد بعد انتهاء مرحلة التقييم والجمع بين تدريب النادي الألماني ومنتخب مصر”

وأتم: “باروندو أكد التزامه أمام الاتحاد بالجدول الذي وضعه لمعسكرات المنتخب خلال الفترة المقبلة والتوفقات الدولية استعدادا لبطولة كأس أمم إفريقيا 2022 في المغرب، والتي نسعى في الحفاظ على لقب بطل إفريقيا “.

وكان المدرب الإسباني الحاصل على جائزة أفضل مدرب في أوروبا وأفضل مدرب في العالم عام 2019، تلقى عرضا لتدريب فريق ميسلوجين الألماني والذي يحتل المركز 16 في ترتيب الدوري الألماني لقيادة الفريق بعد إقالة مدربه لسوء النتائج.

يذكر أن باروندو قد تولى تدريب منتخب مصر في عام 2019 خلفا للمدرب الإسباني ديفيد ديفيز وقد حقق لقب كأس أمم إفريقيا في تونس 2020 وحقق المركز الرابع مع مصر في أولمبياد طوكيو 2020 في إنجاز تاريخي، وأيضا المركز السابع في بطولة العالم مصر 2021.

#اتحاد #اليد #لـ #الشروق #ننتظر #موافقة #الجهة #الإدارية #على #تعديل #عقد #باروندو

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد