- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اتخذ هذا الإجراء فوراً.. توقف واتساب عن العمل نهائياً خلال أيام قليلة على ملايين الهواتف الذكية

لم يتبقى إلا أيام قليلة ويتوقف واتساب عن العمل نهائياً على ملايين الهواتف الذكية التي ما زالت حتى الآن تعمل بأنظمة تشغيل قديمة، ولذلك يجب على المستخدم من الآن وقبل موعد أقصاه الأول من نوفمبر القادم تحديث هواتفهم أو استبدالها بهواتف حديثة قبل أن يسحب WhatsApp دعمه عن تلك الأجهزة.

اتخذ هذا الإجراء فوراً.. توقف واتساب عن العمل نهائياً خلال أيام قليلة على ملايين الهواتف الذكية

توقف واتساب عن العمل نهائياً خلال أيام قليلة

اتخذ هذا الإجراء فوراً.. توقف واتساب عن العمل نهائياً خلال أيام قليلة على ملايين الهواتف الذكية 1 17/10/2021 - 3:40 م

وسوف يتأثر نحو 40 طراز أو أكثر بقرار وقف واتس أب عن العمل لبعض الهواتف، وتشمل هذه الطرازات بعض هواتف آيفون وهواتف سامسونج وهواوي وسوني وطرازات أخرى، ومن أجل عدم توقف خدمة WhatsApp، يجب أن تكون هواتف أندرويد تعمل بنظام Android 4.1 أو نظام أحدث من ذلك، أما هواتف آيفون فيجب أن تعمل بنظام iOS 10 أو الإصدارات الأحدث.

اتخذ هذا الإجراء فوراً.. توقف واتساب عن العمل نهائياً خلال أيام قليلة على ملايين الهواتف الذكية 2 17/10/2021 - 3:40 م

وبالنسبة إلى الأجهزة التي سوف يتوقف واتساب عن العمل بها، فهي الهواتف التي ما زالت تعمل حتى الآن بإصدار 4.0.4 وكذلك الإصدارات الأقدم، وهذا فيما يتعلق بالهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، كما سيوقف واتس آب أيضاً على الأجهزة التي تعمل بنظام آي أو إس 9 ووالإصدارات الأقدم.

اقرأ أيضاً:

وفي حالة إذ لم يقم المستخدم الذي يمتلك هاتف ما زال يعمل بالأنظمة القديمة المذكورة في الفقرة السابقة، فسوف يفقد الوصول إلى حسابه عبر واتس أب، ولذا يجب تحديث الطرازات القديمة فوراً قبل مطلع الشهر القادم، ولمعرفة الطرازات التي ستتأثر بهذا القرار من خلال هذا الرابط.

اتخذ هذا الإجراء فوراً.. توقف واتساب عن العمل نهائياً خلال أيام قليلة على ملايين الهواتف الذكية 3 17/10/2021 - 3:40 م

#اتخذ #هذا #الإجراء #فورا #توقف #واتساب #عن #العمل #نهائيا #خلال #أيام #قليلة #على #ملايين #الهواتف #الذكية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد