- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اخبار العالم عايض يستعرض عدداً من صوره في أوبريت ليلة وطن

استعرض الفنان عايض يوسف عدداً من الصور له أثناء تقديمه لأوبريت ليلة وطن، وكتب على الصور التي نشرها (صور من أوبريت ليلة وطن).

يُذكر أن أوبريت “ليلة وطن” قدمه عدد من الفنانين وهم: الفنان راشد الماجد، ماجد المهندس، أصيل أبو بكر سالم، داليا مبارك، عايض، وضم الحفل لوحات استعراضية وفنية ومشاركة فرق في الأوبريت، ونقله مجموعة إم بي سي برعاية الهيئة العامة للترفيه، والأوبريت جاء ضمن احتفالات السعودية باليوم الوطني الـ 91، والذي شهد احتفالات وفعاليات في كل مناطق ومدن ومحافظات السعودية، وقُدم على مركز الملك فهد الثقافي في مدينة الرياض.

والفنان عايض مغنٍ سعودي وأحد مشاهير شبكات التواصل الاجتماعي في السعودية، حيث اقتحم عالم الشهرة وظهر لجمهوره في عام 2015 عندما أطلق أغنية نسيتني عبر انستغرام، والتي تمت إعادة توزيعها ونشرها وحققت أكثر من 8.5 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، ذاع صيته عندما نشر أغنية بعنوان ساقي العطش، والتي حصلت على أكثر من 21 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، ونجاح هذه الأغنية قاده لتقديم “قليل الشوف” و”مودي خوش”. يُعرف عن عايض استخدامه للعديد من الآلات، والأصوات، والأنواع، والأساليب الصوتية. تأثّر هذا التنويع بلونه الموسيقي واسع النطاق واهتمامه بالثقافات المختلفة.

شارك في حفل وضع حجر الأساس لمشروع القدية، وكذلك في الأمسية الغنائية المقامة ضمن فعاليات مهرجان ولي العهد للهجن، والحفل الغنائي لليوم الوطني السعودي 88 في الدمام، بالإضافة للمشاركة في عدد من حفلات الترفيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

—————————————————
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

#اخبار #العالم #عايض #يستعرض #عددا #من #صوره #في #أوبريت #ليلة #وطن

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد