- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

استعدادا للموسم السياحى القادم: وفد من وكالات السياحة الليبية يزور تونس – اليوم السابع

زار وفد من ممثلي وكالات السفر والسياحة لمنطقة غرب ليبيا، اليوم، عددا من المرافق والمؤسسات السياحية بتونس، تعرف خلالها أعضاء الوفد على مستوى الخدمات المتوفرة، وتبادلوا النقاش مع المهنيين والإداريين حول الفرص والإمكانيات السياحية المتوفرة بالجهة، وتقديم المنتوج السياحي الثري والمتنوع والقادر على استقطاب سياح ليبيين طيلة السنة. وفق إذاعة شمس التونسية.

وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة السياحة لمنطقة غرب ليبيا، مصطفى أبو بكر شرميط اليوم الأحد، أن المنطقة السياحية سوسة القنطاوي تعد الوجهة السياحية المفضلة للسياح الليبيين، معربا عن ثقته في عودة الرحلات السياحية الليبية الى تونس بعد أن تراجعت سابقا بسبب جائحة كورونا، وكذلك بفعل الأزمات السياسية.

وأشار، في هذا السياق، إلى أن الخطوط التونسية تسعى إلى زيادة عدد رحلاتها الرابطة بين المطارات الليبية والتونسية، لتصل إلى 5 رحلات في الأسبوع خلال الموسم الشتوي، عوض 3 رحلات أسبوعيا حاليا، وذلك بسبب الطلب المتزايد للسياح الليبيين للوجهة التونسية، مذكرا بأن الخطوط التونسية كانت تؤمن 68 رحلة جوية بين المطارات التونسية والليبية في الأسبوع إلى موفى 2013.

وبين شرميط أن زيارة ممثلين عن وكالات الأسفار والسياحة لمنطقة غرب ليبيا إلى تونس جاءت بناء على دعوة من شركة الخطوط التونسية ووزارة السياحة والصناعات التقليدية، مضيفا أن ممثلي وكالات الأسفار والسياحة بالمنطقة الغربية شاركوا مع نظرائهم في وكالات الأسفار التونسية في ورشات عمل انتظمت بتونس العاصمة وخصصت لفتح آفاق جديدة للاستثمار السياحي وتفعيل السياحة الحدودية ما بين ليبيا وتونس، وضبط ملامح العمل خلال الموسم السياحي القادم.

وقال رئيس مجلس إدارة غرفة السياحة لمنطقة غرب ليبيا إن هذه الورشات كانت مناسبة للاتفاق على تنسيق العمل والتشاور والتعاون بين وكالات الأسفار التونسية والليبية عند مشاركتهما في الفعاليات السياحية العالمية، مشيرا إلى أن هذه الورشات كانت كذلك مناسبة للاستفادة من التجربة التونسية في المجال السياحي.

#استعدادا #للموسم #السياحى #القادم #وفد #من #وكالات #السياحة #الليبية #يزور #تونس #اليوم #السابع

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد