- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

استمرار أعمال سمبوزيوم أسوان الدولى لفن النحت فى دورته الـ26.. لايف وصور – اليوم السابع

قدم تليفزيون “اليوم السابع” بثا مباشرا لفعاليات الدورة الـ26 من سمبوزيوم أسوان الدولي لفن النحت، والتى بدأت بمطلع نوفمبر الحالى، وتنظمه وزارة الثقافة ، ممثلة في قطاع صندوق التنمية الثقافية، بالتعاون مع محافظة أسوان، بعد أن تسببت جائحة كورونا في تأجيل انعقاد الدور السادسة والعشرين من سمبوزيوم أسوان للنحت، والذي كان من المفترض أن تعقد خلال يناير الماضي.

 

وتشهد دورة هذا العام، مشاركة ” 12″ من الفنانين المصريين والأجانب؛ حيث يشارك هذا العام من الفنانين الأجانب: ألكسندر أرمين ” روسيا ” ، كاتي بوردين دوتو” البرازيل”، كريستوفر ماهون “إيرالندا”، سيلفان بات “بليجكا”.

 

ومن مصر يشارك الفنانون : مروة مجدي، ميسون مصطفى ، محمد الصياد، عبد الرحمن البرجي، كما يشارك بورش الشباب الفنانين:  أحمد طه، أحمد محمد حافظ، باهر أبو بكر، عماد عزت، إنجي عمارة، زينة أبو العلا، مروة يسري، مريم عصام.

 

ويعد سمبوزيوم أسوان الدولي لفن النحت، الأول والأقدم في المنطقة العربية للنحت على الأحجار، وأسسه الفنان المصري آدم حنين عام 1996 مستخدما جرانيت أسوان الشهير.

 

#استمرار #أعمال #سمبوزيوم #أسوان #الدولى #لفن #النحت #فى #دورته #الـ26 #لايف #وصور #اليوم #السابع

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد