- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اشحن جواهر فري فاير 2021 في دقائق بسيطة واكسب مهمات free fire بشراء المعدات

- الإعلانات -

اشتهرت الكثير من الألعاب الإلكترونية في الفترة الأخيرة وجزء كبير منها يحتاج لإنفاق المال لكي يتمكن اللاعب من أن يحصل على العديد من المميزات التي تقدمها اللعبة للاعب، ولعبة فري فاير من ضمن تلك الألعاب ولكن مع الطريق التي سنقدمها لكم اليوم لشحن جواهر فري فاير لن تحتاج للمال لأنها طريقة مجانية آمنة وصادقة تمامًا، وفي ست خطوات فقط يمكن الحصول على جواهر فري فاير في أقل من خمس دقائق.

شحن جواهر فري فاير مجانًا

نقدم لكم كيفية شحن جواهر فري فاير مجانًا بدون دفع المال حيث يمكن من خلال تلك الطريقة الحصول على ما يقرب من ثلاثة آلاف جوهرة وأكثر من ذلك من خلال زيارة موقع Big rewards وإليكم طريقة الشحن من خلال هذا الموقع:

  1. من جوجل بلاي أو من خلال بلاي ستور قم بتحميل تطبيق Big rewards وهو موقع رسمي تابع لشركة جارينا فري فاير.
  2. بعد تحميل التطبيق على اللاعب أن ينشأ حساب خاص به في التطبيق فيسجل بالبيانات المطلوبة وهي غالبًا ما تكون الربط بالحساب الشخصي في لعبة فري فاير.
  3. والآن إلى طريقة شحن الجواهر وهي بمشاهدة الإعلانات من خلال تبويب Watch video and spin.
  4. عند مشاهدة الإعلانات يصلك لكل إعلان مجموعة من النقاط في حسابك.
  5. وهناك طريق الخدش من خلال تبويب Scratch على اللاعب أن يخدش الصورة أكثر من مرة ويستقبل بعد ذلك النقاط.
  6. وهناك تبويب خاص ب Fortune number قم باختيار رقم من 1 حتى 20 وانقر على زر تخمين لتصلك المزيد من النقاط، وفي النهاية يتم تحويل تلك النقاط إلى جواهر في اللعبة.

شحن جواهر فري فاير

الطريقة السابقة من أكثر الطرق المجربة لشحن جواهر فري فاير مجانًا يتم تجربتها بسهولة للحصول على الجواهر للبدء في خوض المغامرة والفوز على الأعداء.

Looks like you have blocked notifications!

#اشحن #جواهر #فري #فاير #في #دقائق #بسيطة #واكسب #مهمات #free #fire #بشراء #المعدات

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد