- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اعرف موعد ختام المهرجان الدولى للطبول والفنون التراثية فى دورته التاسعة – اليوم السابع

تختتم فعاليات المهرجان الدولى للطبول والفنون التراثية فى دورته التاسعة برئاسة الفنان انتصار عبد الفتاح رئيس ومؤسس المهرجان، يوم السبت 28 مايو الجارى، وذلك على مسرح بئر يوسف بالقلعة فى تمام الساعة الثامنة مساءً تحت شعار “حوار الطبول من أجل السلام” ، حيث تحل دولة تونس ضيف شرف المهرجان.

وشهدت هذه الدورة مشاركة متميزة  من 43 فرقه متنوعة من دول “تونس  والهند و اسبانيا وجنوب السودان وبنجلاديش واليمن واذربيجان وأندونيسيا والسودان وباكستان والفلبين وفلسطين والمكسيك والأردن والكنغو برازافيل و مصر حيث شاركت فرق “وزارة الثقافة وفرقة رضا والفرقة القومية للفنون الشعبية والسيرك القومي وفرق وزارة الشباب والرياضة والفرق المصرية المستقلة من بورسعيد وسيناء والسويس والأسكندرية”، إلى جانب فرق شرفيه مشاركه وهى “الصين وكوريا الجنوبية”.

كما عقد الفنان انتصار عبد الفتاح ورشة فنية دولية، تشارك فيها جميع الفرق فى حوار فنى بديع يجمع كل ثقافات الشعوب بمشاركة الجمهور فى معزوفة كونية وحوار الطبول من أجل السلام، كما أقيم معرض للحرف التقليدية والمنتجات الشعبية نظمه صندوق التنمية الثقافية.

#اعرف #موعد #ختام #المهرجان #الدولى #للطبول #والفنون #التراثية #فى #دورته #التاسعة #اليوم #السابع

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد