- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

افتتاح الصالون الدولي للفلاحة: التأكيد على السياحة الفلاحية و الايكولوجية و البيئية و الايواء البديل (صور) – أنباء تونس

وزير السياحة السيد محمد المعز بلحسين يشارك اليوم، الثلاثاء 26 اكتوبر 2021 في مراسم افتتاح الصالون الدولي للفلاحة والآلات الفلاحية والصيد البحري “سياماب” 2021 بمعية وزير الفلاحة السيد إلياس حمزة ووزير الصحة السيد علي مرابط ورئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري السيد عبد المجيد الزار.

وبهذه المناسبة، أكد وزير السياحة على أهمية هذا الموعد الفلاحي مبينا ان قطاعي السياحة والفلاحة في علاقة تكامل تتجسد في برامج ومشاريع السياحة الفلاحية والإيكولوجية وكذلك البيئية والايواء السياحي البديل.

وأشار إلى أن وزارة السياحة تعمل على تدعيم هذا النوع من السياحة البديلة التي أصبحت تشهد إقبالا هاما من قبل السياح وتطوير الإطار القانوني المنظم لهذا المجال وذلك عبر ادراجها ضمن المخطط الاستراتيجي لاستعادة النشاط السياحي الذي يهدف إلى استدامة القطاع وتشجيع المستثمرين وخاصة الشباب على بعث مشاريع سياحية مجددة خاصة بالجهات الداخلية.

ويذكر أن هذا الصالون يشهد مشاركة 400 عارض و35 دولة بحضور سفراء عديد الدول الصديقة والشقيقة.

#افتتاح #الصالون #الدولي #للفلاحة #التأكيد #على #السياحة #الفلاحية #الايكولوجية #البيئية #الايواء #البديل #صور #أنباء #تونس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد