- الإعلانات -

- الإعلانات -

اقتطاع مبالغ مالية من الحسابات الإفتراضية للحرفاء: البريد التونسي يُوضّح

أصدر البريد التونسي، بلاغًا توضيحيًّا اليوم السبت، وذلك تبعاً لما تم تداوله ببعض وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي عن عمليات اقتطاع لمبالغ مالية من الحسابات الإفتراضية التابعة للبريد التونسي ( بطاقات الدفع الالكتروني) والخاصة بحرفاء الوكالة الفنية للنقل البري.وأوضح البريد أن “عملية الاقتطاع تمت خلال المدة المنقضية استنادا الى طلب من الوكالة الفنية للنقل البري باعتبار تمتع بعض الحرفاء بخدمة الفحص الفني دون القيام فعليا بعملية خلاص المعاليم وذلك يعود لحدوث اشكال تقني تابع للوكالة الفنية للنقل البري”. وأضاف أنّه “عند تجاوز هذا الاشكال التقني؛ طالبت الوكالة الفنية للنقل البري باسترجاع المبالغ المالية المذكورة الخاصة بالخدمة المسداة؛ وبعد التثبت تم اقتطاعها من الحسابات الإفتراضية للحرفاء المعنيين”.
وأكّد البريد التونسي انه تم ابتداء من اليوم السبت 30 مارس 2024 إيقاف عمليات الاقتطاع، مشيرًا إلى أنّه يمكن للحرفاء المعنيين بالامر الاتصال بمركز النداء 1828 التابع للبريد التونسي، لمزيد من الاستفسارات والتوصيحات.

#اقتطاع #مبالغ #مالية #من #الحسابات #الإفتراضية #للحرفاء #البريد #التونسي #يوضح
تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد