- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اقرأ خبر: غزل المحلة يجبر فيوتشر على تقاسم نقاط المباراة …

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: غزل المحلة يجبر فيوتشر على تقاسم نقاط المباراة …

كتب – محمد همام:

أجبر فريق غزل المحلة منافسه فريق فيوتشر على الخروج بنتيجة التعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم على ملعب “المحلة” ضمن حسابات الأسبوع الـ12 بمسابقة دوري we المصري.

تشكيل غزل المحلة: عمرو شعبان – محمد فتح الله ” كماتشو ” – معاذ الحناوي – يحيى حامد – مصطفى العش – حميد ماو – أحمد النادري – هشام عادل – بولن فوافى – عبده يحيى – أحمد غنيم.

تشكيل فيوتشر: محمود حمدي – جوناثان نجويم – سعد سمير – محمود مرعي – عمر كمال عبد الواحد – كريم نيدفيد – ناصر ماهر – محمد رضا – مصطفى البدري – أيمن الصفاقسى – أحمد عاطف.

ولم يستغل فريق فيوتشر الفرص التي أتيحت له خاصة مع نهاية أحداث الشوط الثاني، حيث أتيحت لكريم نيدفيد كرة للتسجيل بعد تمريرة من أحمد عاطف لكن تمر تسديدة “نيدفيد” أعلى المرمى.

في المقابل، خرج فريق غزل المحلة بنقطة من المباراة، ليحقق فريق المحلة التعادل الثالث منذ استئناف الدوري، بعد التعادل مع المقاولون العرب (1-1) وسيراميكا كليوباترا (0-0).

وأصبح ترتيب فيوتشر المركز السابع برصيد 16 نقطة بفارق سبع نقاط عن سموحة صاحب المركز الرابع والذي يتواجد في المربع الذهبي.

ومن المقرر أن يلتقي فيوتشر منافسه سموحة في 15 من الشهر الجاري، ضمن حسابات الأسبوع الـ13.

في المقابل، ظل غزل المحلة في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، حيث من المقرر أن يواجه فريق الغزل منافسه بيراميدز في التاسع من أبريل المقبل أي بعد نهاية التوقف الدولي المقبل.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: غزل المحلة يجبر فيوتشر على تقاسم نقاط المباراة … انتهى الخبر .

#اقرأ #خبر #غزل #المحلة #يجبر #فيوتشر #على #تقاسم #نقاط #المباراة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد