- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الأحد.. عزاء والد رئيس تحرير الشروق عماد الدين حسين بمسجد الشرطة بالدراسة






نشر في:
الجمعة 19 نوفمبر 2021 – 6:55 م
| آخر تحديث:
الجمعة 19 نوفمبر 2021 – 6:55 م

 أعلن الكاتب الصحفى عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة الشروق وعضو مجلس الشيوخ، أن عزاء والده الحاج حسن عراقى، الذى توفى يوم الثلاثاء الماضى فى أسيوط، سيكون بعد غد الأحد بعد صلاة المغرب بالقاعة المفتوحة بمسجد الشرطة بشارع صلاح سالم بالدراسة.

وقال رئيس تحرير الشروق فى منشور له عبر حسابه على موقع فيسبوك: «أتقدم نيابة عن أسرتى بخالص الشكر والتقدير والاعتزاز والامتنان لكل أهل قريتى التمساحية بجميع عائلاتها الذين كانوا نعم العون والسند خلال مصاب أسرتنا الكبير برحيل أبى الحبيب الحاج حسن أحمد محمد عراقى».

وأضاف: «أشكر أيضا كل مركز ومدينة القوصية خصوصا القرى المجاورة المنشية الكبرى والصغرى وعرب الجهمة ورزقة الدير وعزبة خشبة ومير وعنك والانصار وبنى إدريس وبنى هلال وبوق والحرادنة، أشكر الأصدقاء والأقارب فى بقية محافظة أسيوط، وأشكر الأصدقاء والزملاء فى مؤسسة الشروق من أصغر عامل إلى المهندس إبراهيم المعلم وشريف المعلم وأحمد بدير وأخص بالذكر أيضا أصدقائى وزملائى مديرى التحرير ورؤساء الأقسام ومديرة مكتبى هبة غريب الذين تكبدوا مشقة السفر من القاهرة للقرية، إضافة لأصدقاء آخرين جاءوا من الفيوم والمنيا وسوهاج وأماكن أخرى متفرقة». كما توجه رئيس التحرير الشروق بالشكر لـ«الأصدقاء من الدول العربية خصوصا الإمارات وفلسطين والسعودية وسوريا واليمن وتونس والسودان الذين اتصلوا للتعزية..

وزملائى وأصدقائى رؤساء مجالس إدارات الصحف ورؤساء التحرير وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين الذين اتصلوا أو نشروا تعزيات فى صحفهم أو صفحاتهم الشخصية أو فى برامجهم التلفزيونية أو كتبوا أخبارا عن الوفاة فى مواقعهم الإلكترونية».

وقدم عماد الدين حسين شكره أيضا إلى كبار المسئولين فى مجلس الوزراء والأجهزة المختلفة ونقباء الصحفيين والمحامين والممثلين. وقال: «أشكر شخصيا وزراء الثقافة والأوقاف والشباب والرياضة والتضامن والعدل الذين اتصلوا بأنفسهم للعزاء ووزراء آخرين أرسلوا برقيات عزاء أو بعثوا برسائل، وكذلك العديد من الوزراء السابقين».

#الأحد #عزاء #والد #رئيس #تحرير #الشروق #عماد #الدين #حسين #بمسجد #الشرطة #بالدراسة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد