- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

“الأسود” يواجهون منتخبا قويا في الدور الفاصل المؤهل إلى المونديال

17/11/2021-خليل أبو خليل على الساعة | 18:30

المنتخب المغربي

© حقوق النشر : DR

تأهلت 10 منتخبات إفريقية إلى الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022؛ وهي المنتخب الوطني، مصر، الكونغو الديمقراطية، مالي، السنغال، غانا، تونس، الجزائر، نيجيريا والكاميرون.

وضمن المنتخب الوطني، إثر انتصاره أمام غينيا، إنهاء شهر نونبر الجاري في المركز الثاني إفريقيا والأول عربيا، حيث سيتجاوز منتخب تونس بعدما تخطى الجزائر في أكتوبر الماضي. وهو ما يدفع أيضا خليلوزيتش لخوض المباراة الفاصلة المقبلة بمعنويات عالية.

وعقب إنجازه التاريخي واحتلاله المركز الثاني إفريقيا، فإن العناصر الوطنية لن تواجه في الدور الفاصل المؤهل إلى المونديال، منتخبات الجزائر ونيجيريا وتونس والسنغال، فيما باتت مرشحة لمواجهة مصر أو الكاميرون أو غانا أو مالي أو الكونغو الديموقراطية.

وينتظر أن يعلن الاتحاد الأفريقي (الكاف) خلال الأيام القليلة المقبلة، بشكل رسمي، عن موعد قرعة المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى المونديال، إذ من المرجح أن تقام على هامش نهائي بطولة كأس العرب 2021 في قطر الذي سيجرى يوم 18 من الشهر المقبل.

وتقام المواجهات في الدور النهائي من التصفيات بنظام الذهاب والإياب في مارس 2022، وتتحدد على أساسها هوية المنتخبات الخمسة التي ستتأهل إلى كأس العالم 2022.

وهذه ليست المرة الأولى التي تعتمد فيها القارة السمراء هذا الشكل من التصفيات، حيث سبق أن أقيمت تصفيات كأس العالم 2014 بالطريقة نفسها.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

#الأسود #يواجهون #منتخبا #قويا #في #الدور #الفاصل #المؤهل #إلى #المونديال

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد