- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الأموال الليبية المصادرة والتعاون الجمركي محور تنسيق تونسي ليبي

اجتمعت المديرة العامة للديوانة التونسية نجاة الجوادي، اليوم السبت، على جلسة بمقر الإدارة العامة، وذلك بحضور مدير عام مصلحة الجمارك الليبية العميد سليمان علي سالم وثلة من الإطارات السامية من الجانبين، في إطار التعاون الليبي التونسي في المجال الجمركي.
وقد تناول اللقاء سبل تعزيز أواصر التعاون الليبي التونسي في المجال الجمركي،  إضافة إلى دراسة وبحث آلية رفع القيود على الأموال والممتلكات الليبية المصادرة والمحجوزة بتونس.
كما تم الإطلاع على البيانات والمبالغ المصادرة لمراجعتها وعرضها في إجتماعات لاحقة بعد التنسيق مع وزارة الخارجية التونسية بالخصوص.
يشار إلى أن المديرة العامة للديوانة التونسية أدت يوم أمس الجمعة سلسلة من الزيارات إلى العديد من الوحدات الديوانية انطلاقا من فرق الحرس الديواني بتونس العاصمة  في اتجاه الفرق المتمركزة بالجنوب التونسي بكل من مدنين والصمار والجميلة وبن قردان وتطاوين، جنوب البلاد.
كما قامت الجوادي بزيارة لمعبر رأس الجدير الحدودي مع ليبيا حيث اطلعت عن قرب على ظروف عمل أعوان الديوانة.
وفي السياق ذاته أدت الجوادي زيارة إلى مقر المركز الطبي للديوانة بمدنين حيث أكدت على ضرورة العناية بالجانب الاجتماعي لأعوان الديوانة لا سيما تأمين الخدمات الصحية اللازمة لهم.
وفي إطار التعاون التونسي الليبي في المجال الديواني، انعقد منذ يومين وتحديدا يوم الخميس الماضي بمقر الإدارة العامة للديوانة التونسية اجتماع بين المديرة العامة للديوانة التونسية ورئيس مصلحة الجمارك الليبية بحضور ثلة من الإطارات السامية من الجانبين.
وتناول اللقاء سبل تعزيز أواصر التعاون التونسي الليبي في المجال الديواني.

#الأموال #الليبية #المصادرة #والتعاون #الجمركي #محور #تنسيق #تونسي #ليبي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد