- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الأهلي في ورطة قبل انطلاق كأس الرابطة.. اعرف السبب | الرياضة | جريدة الطريق

يستعد النادي الأهلي لخوض بطولة كأس الرابطة، والتي تطبق في مصر لأول مرة.

وأوقعت قرعة رابطة الأندية النادي الأهلي في المجموعة الأولى والتي تضم فرق الجونة، الإسماعيلي، البنك الأهلي والمقاولون العرب، وسموحة.

ويواجه الأهلي أزمة كبيرة قبل خوض أول مباراة له في البطولة، والمقرر لها يوم ١٢ يناير الجاري، وذلك بعد إعلان أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول، إصابة خمس لاعبين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد ١٩”.

وأعلن أبو عبلة أن نتيجة المسحة الطبية التي أجراها الخماسي ياسر إبراهيم، وبيرسي تاو، ولويس ميكيسوني، وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبدالقادر، جاءت إيجابية، وذلك بعدما أجروا المسحة أمس خارج النادي الأهلي.

ويفتقد النادي الأهلي في البطولة كحال باقي الأندية عناصره الدولية المشاركة مع منتخباتهم الوطنية وهم 6 مع منتخب مصر وهم (محمد الشناوي، أكرم توفيق، أيمن أشرف، حمدي فتحي، عمرو السولية ومحمد شريف) بجانب الثلاثي الأجنبي علي معلول منتخب (تونس)، بدر بانون (المغرب) وأليو ديانج مع منتخب (مالي).


ومن المقرر أن يخضع الثلاثي رامي ربيعة، وطاهر محمد طاهر، ومحمد فخري، لمسحة طبية جديدة، ما يعني احتمالية زيادة أعداد المصابين بين صفوف الفريق الأحمر بفيروس كورونا المستجد.

ويغيب عن الأهلي أيضًا كلًا من محمود متولي الذي يتابع برنامجه التأهيلي في قطر، كما يغيب كهربا بعد تأكد خروجه للإعاره في الدوري التركي.

اقرأ أيضًا: قبل المباراة الافتتاحية.. ماذا قدمت الكاميرون في 22 نسخة سابقة لأمم إفريقيا؟

#الأهلي #في #ورطة #قبل #انطلاق #كأس #الرابطة #اعرف #السبب #الرياضة #جريدة #الطريق

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد