- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الأهلي يكشف اخبارا سارة لجماهيره.. توفير رحلات إلى الإمارات لمؤازرة الفريق

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعا مع شركة النادي للخدمات الرياضية بحضور المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق ويحيي راشد رئيس مجلس إدارة الشركة ونسمة طاحون المدير التنفيذي للشركة بمقر النادي بالجزيرة. 

ناقش الخطيب إمكانية الشركة توفير رحلات جماهيرية لمؤازرة فريق الكرة. وتحديدا بداية المنافسات في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالإمارات. وتعقد الشركة اجتماعات دورية منتظمة خلال الفترة الحالية لتوفير كل احتياجات الفرق الرياضية. فضلا عن توفير رحلات مناسبة للأعضاء والجماهير.

 
كما ناقش الخطيب برنامج عمل شركة الأهلي للخدمات الرياضية خلال العام الجاري. وكذلك الملف المالي والاستثماري للشركة وبرامج عملها. بما يلبي احتياجات النادي وفرقه الرياضية علي كافة المستويات. 

 

العودة للتدريبات الثلاثاء
يعود الأهلي للتدريبات بعد غد. وذلك بالنسبة للاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات خلال الفترة الماضية. ويقود التدريباتپ سامي قمصان المدرب العام للفريق لحين عودة بيتسو موسيماني المدير الفني من جنوب أفريقيا. وذلك بدون اللاعبين التسعة الدوليين لتواجدهم مع المنتخبات استعداداً للمشاركة في كأس أمم أفريقيا بالكاميرون وهم :پ أكرم توفيق. محمد شريف. حمدي فتحي. عمرو السولية. محمد الشناوي وأيمن أشرف. ويتواجد هذا السداسي مع منتخب مصر.د. كما يتواجد علي معلول مع منتخب تونس. وبدر بانون مع منتخب المغرب. وآليو ديانج مع مننتخب مالي. 

يستعد الأهلي لمباريات كأس الرابطة ولمونديال الأندية بالإمارات الذي يستهله الأهلي يوم 5 فبراير المقبل. وحدد بيتسو موسيماني مع سامي قمصان برنامج فترة الإعداد للاعبين البدلاء والتي سيقودها المدرب العام حتي عودة موسيماني. 

 

برنامج تأهيلي وبدني للاعبين
وضع موسيماني برنامج الإعداد للاعبين البدلاء بالأهلي من أجل تجهيزهم قبل المشاركة في بطولة كأس الرابطة خلال فترة توقف الدوري الحالية. لظروف مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022. من أجل رفع كفاءة اللاعبين الاحتياطيين الفنية والبدنية. أما بالنسبة للاعبين المجهدين فسوف تستمر راحتهم حتي يوم 8 يناير الجاري. علي أن ينتظموا بعدها في التدريبات. استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات.

 

الاطمئنان علي “بانون”
من جانبه حرص جهاز الكرة في الأهلي علي الإطمئنان علي المغربي بدر بانون مدافع الفريق بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية. وطالب الجهاز الطبي بانون بالالتزام بتنفيذ البروتوكول الطبي للتعافي من الفيروس. 

أكد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم. أن سبب تأخر مدافع النادي الأهلي ومنتخب أسود الأطلسي بدر بانون في الالتحاق بمعسكر منتخب بلاده يعود لإصابته بفيروس كورونا. ويستعد المنتخب المغربي لخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون في التاسع من شهر يناير الجاري.

أضاف لقجع أن بانون مدافع الأهلي سيلتحق ببعثة المنتخب المغربي من دولة الإمارات العربية المتحدة التي يتواجد فيها حالياً. 

استعادة عبدالمنعم
علي الجانب الآخر يدرس مسئولو الأهلي استعادة محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر والمعار إلي فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وقطع إعارته مع ناديه. لحاجة الفريق الأحمر إلي جهوده في الفترة المقبلة من عمر الموسم الحالي. 

يخطط الأهلي لعرض مدافع آخر علي فيوتشر من أجل إقناعه بالتنازل عن عبدالمنعم وقطع إعارته. سواء من المدافعين الحاليين مثل رامي ربيعة أو لاعب من الشباب مثل محمد المغربي. الذي ينتظره مستقبل واعد أيضاً باعتباره من أبرز العناصر الدفاعية في الأهلي.

ترغب لجنة التخطيط بالأهلي في عودة عبد المنعم لحل الأزمات الدفاعية بالأهلي. لا سيما أنها كانت تتحفظ علي رحيله بداية الموسم الحالي للقناعة التامة بقدراته. ولكن رغبة اللاعب في المشاركة الأساسية وخروجه من حسابات موسيماني دفعت اللاعب لاختيار الانتقال إلي فيوتشر.

 

تري لجنة التخطيط بالأهلي أن عبد المنعم الشهير بـ”كامبوس” من أبرز المدافعين حالياً في الدوري المصري ويمتاز بقدرات عالية في التغطية الدفاعية والتعامل في المواجهات المباشرة مع المدافعين وكذلك في تحضير الهجمة من الخلف واللعب بالرأس في الكرات الثابتة 

 

مصير والتر بواليا
من ناحية أخري يبحث مسئولو الأهلي خلال الفترة الحالية مصير الكونغولي والتر بواليا. بعدما فسخ الأخير عقده مع نادي مالاتيا سبور التركي قبل ستة أشهر من انتهاء الإعارة. ويناقش الأهلي مع بواليا مصير العروض التي تلقاها اللاعب خلال الأيام الماضية عقب فسخ العقد مع النادي التركي. حيث تظهر عدة عروض وسيناريوهات أمام الأهلي بشأن مستقبل والتر بواليا.

هناك اتجاه لانتقال بواليا لأحد الأندية التي يرغب الأهلي في ضم لاعبين منها. وهناك اتجاه أيضاً بانتقال بواليا لأحد الأندية التي ترغب في ضم اللاعب الكونغولي ومنها الجونة ناديه السابق وكذلك سيمبا التنزاني.

وفسخ بواليا عقد إعارته إلي مالاتيا سبور منذ أيام بسبب تأخر النادي في دفع مستحقاته المالية منذ الانضمام إليه قبل 4 أشهر.

 

قفشة وطارق حامد لا يتمتعان بالروح القتالية؟؟ كيروش يكشف حقيقة هذا التصريح

كيروش عن عدم الفوز بكأس العرب : انا لست ساحرا

كيروش: لن نذهب الى الكاميرون للسياحة .. ورغبتنا الفوز بجميع المباريات

كيروش: اخترنا 4 حراس مرمى منهم اثنين من الشباب لتجهيزهم للمستقبل

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

#الأهلي #يكشف #اخبارا #سارة #لجماهيره #توفير #رحلات #إلى #الإمارات #لمؤازرة #الفريق

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد