- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الإصابة تبعد المصاطفة عن بطولة العالم للكراتيه

أيمن وجيه الخطيب

عمان- يغيب لاعب المنتخب الوطني للكراتيه عبد الرحمن المصاطفة صاحب الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو، لوزن تحت 67 كغم، عن بطولة العالم للكراتيه التي تنطلق منافساتها بالفترة من 16 – 21 الشهر الحالي وتقام منافساتها في مجمع حمدان الرياضي بدبي، بمشاركة 117 دولة، حيث وصل عدد اللاعبين المشاركين إلى 957 لاعباً، ويشارك في هذه النسخة 15 دولة عربية هي الأردن الإمارات، والسعودية والبحرين والكويت وسلطنة عمان وقطر والأردن وفلسطين والعراق ولبنان وسورية ومصر والجزائر وتونس والمغرب.
وقال المصاطفة حول عدم مشاركته في بطولة العالم للكرايته لـ “الغد”: “تعرضت لاصابة أثناء تدريباتي مع المنتخب الوطني للكرايته، استعدادا لبطولة العالم، قبل شهر من الآن، وضعت يدي في الجبس، وسأقوم بفك الجبس عن يدي بعد أسبوعين، أتمنى من جميع لاعبي المنتخب الوطني للرجال والسيدات، تحقيق إنجازات مشرفة للأردن حيث أنهم على قدر المسؤولية، وسأستعد للمشاركة بعد شفائي من أجل المشاركة في البطولة الآسيوية في كازاخستان الشهر المقبل”.
من جهة أخرى يغادر وفد المنتخب الوطني للكراتيه للرجال والسيدات يوم الخميس المقبل، إلى دبي للمشاركة في بطولة العالم الـ 25.
وقرر اتحاد الكراتيه المشاركة في البطولة لأهميتها، بعد أن كان مترددا بسب شح الدعم المادي، ويضم الوفد الذي تترأسه منار شعث نائب رئيس الاتحاد، كلا من المدربين محمد إبراهيم وأحمد إبراهيم، ويمثل الأردن في البطولة كل من: جود الضروس (وزن تحت 61 كغم)، هدى جبر (وزن تحت 68 كغم) ، وعفيف غيث (وزن تحت 60 كغم)، وعبد الله حماد (وزن تحت 67 كغم)، وحسن المصاروة (وزن 75 كغم)، ومازن الجعيدي (وزن تحت 80 كغم) ومحمود السجان (وزن فوق 84 كغم)، وفريق القتال الجماعي المكون من زكي أبو قاعود وأحمد شديد وعبد الله حماد ومازن الجعيدي وحسن مصاروة ومحمود السجان.
ويشارك 4 حكام في البطولة هم إبراهيم الدقس وعبد الحفيظ عالية وفائق الجعفري وهنادي البنا.

#الإصابة #تبعد #المصاطفة #عن #بطولة #العالم #للكراتيه

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد