- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الإمارات وسوريا مباشر.. مشاهدة مباراة الإمارات اليوم ضد منتخب سوريا في كأس العرب على BeIN Sports





04:43 م | الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

بث مباشر مباراة الإمارات وسوريا في افتتاح كأس العرب

يقدم «الوطن سبورت» كافة المعلومات الخاصة بالبطولة العربية، بث مباشر مباراة الإمارات وسوريا في كأس العرب، التي تقام على ملعب «ستاد 974»، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من بطولة كأس العرب، التي تقام في قطر، بداية من 30 نوفمبر، على أن تسدل ستائرها يوم 26 من شهر ديسمبر المقبل.

تنطلق مباراة الإمارات وسوريا، في التاسعة مساء، على ملعب «ستاد 974»، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من المسابقة العربية، التي تقام في إطار منافسات المجموعة الثانية من المسابقة، التي تضم تونس وموريتانيا، على أن يتولى المهمة التحكيمية للمباراة جاني سيكازوي، ويعاونه الثنائي زاخيلي سيويلا وجيرسون دوس سانتوس، ويأتي  فاكوندو تيلو حكماً رابعاً، وشون إيفانز حكماً بتقنية الـvar.

التشكيل المتوقع للإمارات أمام سوريا في كأس العرب

ومن المتوقع أن يخوض منتخب الإمارات مباراته أمام سوريا، في أولى مبارياته بكأس العرب، بتشكيل مكون من علي خصيف في حراسة المرمى، على أن يشارك الرباعي الدفاعي محمد العطاس، محمد بارقيش، بندر الأحبابي ومحمد العطاس، وفي مركز الوسط إسماعيل مطر، عبدالله رمضان وعلي سالمين، وفي الهجوم يأتي الثلاثي كايو وعلي مبخوت وطحنون الزعابي.

تشكيل سوريا المتوقع أمام الإمارات في كأس العرب 

وعلى الجانب الآخر، قد يعول منتخب سوريا في أول مبارياته ببطولة كأس العرب، والتي يخوضها أمام الإمارات، على خدمات إبراهيم عالمة في حراسة المرمى، وفي الخط الدفاع قد يشارك الرباعي خالد كرداحلي، يوسف محمد، ثائر كروما ومؤيد الخولي، وفي خط الوسط محمد عثمان، أوليفر، فهد يوسف ومحمود مواس، وفي الهجوم الثنائي عمر السومة ومحمد حلاق.

#الإمارات #وسوريا #مباشر #مشاهدة #مباراة #الإمارات #اليوم #ضد #منتخب #سوريا #في #كأس #العرب #على #BeIN #Sports

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد