- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الاتحاد التونسى يعلن تعافى يوسف المساكنى من كورونا ويسافر غدا إلى الكاميرون – اليوم السابع

أعلن الاتحاد التونسى لكرة القدم منذ قليل، عن تعافى يوسف المساكنى من فيروس كورونا بعدما جاءت نتيجة مسحته سلبية، ليكون جاهزا للالتحاق ببعثة النسور لخوض منافسات أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون.

ونشر الاتحاد التونسى عبر حسابه على “فيس بوك”، بيانا قال فيه: “بعد إجراء مسح جديد وجملة من الفحوصات الطبية تأكد تعافي اللاعب يوسف المساكني وسلامته الصحية، ويستعد للتحول غدا الثلاثاء من قطر في اتجاه الكاميرون للالتحاق بزملائه بمقر إقامة المنتخب التونسي”.

ومن المقرر أن يواجه منتخب تونس نظيره مالي في مواجهة قوية بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون.

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم سلبية مسحة كورونا لجميع أفراد بعثة المنتخب التونسي، قبل مواجهة مالي في افتتاح مشوار بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

وينافس منتخب تونس في المجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، مع كل من مالي وجامبيا وموريتانيا.

جدير بالذكر أن منتخب الكاميرون صاحب الأرض، قد إفتتح منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، بثنائية مثيرة على حساب بوركينا فاسو.

#الاتحاد #التونسى #يعلن #تعافى #يوسف #المساكنى #من #كورونا #ويسافر #غدا #إلى #الكاميرون #اليوم #السابع

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد