- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الاتحاد التونسي يفاجئ الجماهير بهذه الخطوة

الاتحاد التونسي لم يتطرق في بيانه إلى مشاركة المنتخب في “الكان” (هيكل هميمة/Getty)

فاجأ الاتحاد التونسي لكرة القدم الجماهير الرياضية في البلاد عندما أعلن في بيان رسمي، الإثنين، أنه سيتقدم بطلب لاحتضان النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم أفريقيا لأقل من 23 سنة، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكشف الاتحاد أنه سيخاطب وزارة الرياضة التونسية لطلب دعمها لتنظيم المسابقة ودعوتها للالتزام بجملة من التعهدات، التي تتعلق بالمسائل اللوجستية والملاعب التي ستقام عليها البطولة، المقرر إجراؤها خلال شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.

ومن شأن تنظيم بطولة أمم أفريقيا لأقل من 23 سنة أن يدعم حظوظ المنتخب التونسي في التأهل للألعاب الأولمبية، بعدما غاب “نسور قرطاج” عن مسابقة كرة القدم في الأولمبياد منذ نسخة 2004 التي أقيمت في أثينا باليونان.

وتعتبر رغبة الاتحاد التونسي لكرة القدم في تنظيم مسابقة “كان” مفاجأة كبيرة لكل المتابعين، بما أن حالة الملاعب والبنية التحتية في البلاد لا تعطي انطباعاً بأن تونس قادرة على احتضان مسابقات بهذا الحجم.

الجريء عاد لتونس فأي القرارات سيعلنها (تناني بدر الدين/Getty)

كرة عربية

التحديثات الحية

ويقود منتخب تونس الأولمبي المدير الفني ماهر الكنزاري، الذي درّب الجيل نفسه من اللاعبين وقادهم إلى احتلال المركز الرابع في بطولة أمم أفريقيا للشباب، العام الماضي، بموريتانيا.

#الاتحاد #التونسي #يفاجئ #الجماهير #بهذه #الخطوة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد